عادي

فريق البواردي يخطف كأس الأرجنتين للبولو

21:32 مساء
قراءة دقيقتين
علي البواردي يحمل الكأس الغالية

احتفت سفارة الإمارات في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بوفد اتحاد الإمارات للبولو، الذي شارك في اجتماعات الاتحاد الدولي للبولو المنعقدة هناك، وأعرب راشد الحمودي سكرتير أول سفارة الإمارات في الأرجنتين عن سعادته بتواجد وفد الإمارات ونقل لهم تحيات السفير سعيد عبد الله القمزي الذي يتواجد حالياً في الإمارات لحضور مؤتمر المناخ، وهنأ الحمودي الوفد الإماراتي بفوز ملفه باستضافة كأس العالم للقارات للبولو، معرباً عن أمنياته بنجاح الاستضافة في 2026.

وأعرب سعيد بن دري نائب رئيس اتحاد الإمارات للبولو رئيس وفد الإمارات، عن سعادته البالغة وشكره للسفير وأسرة السفارة على الحفاوة والاهتمام اللذين حظي بهما الوفد، مشيراً إلى أن هذا الأمر ليس بغريب على أبناء الإمارات، وأكد أن سفارة الدولة في الأرجنتين تستحق الثناء لجهودها الكبيرة، متمنياً لأسرة السفارة وللدبلوماسية الإماراتية كل التوفيق والازدهار.

وأشاد محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد البولو بدعم سفارة الإمارات في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، خلال تواجد وفد ملف استضافة الاتحاد لبطولة كأس العالم للقارات 2026 وإنجاح مهمته ما ساهم في الفوز بالاستضافة.

ووجه محمد الحبتور الشكر إلى سعيد عبد الله القمزي سفير الدولة لدى الأرجنتين، وإلى راشد الحمودي سكرتير أول السفارة وكافة العاملين على دعمهم الكامل للوفد وإنجاح مهمته.

كما وجه الحبتور الشكر إلى دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي وإلى مجلس أبوظبي الرياضي ومجلس دبي الرياضي ولأندية الدولة على تعاونها ودعمها للاتحاد.

من جانب آخر، غادر القطب الرياضي علي البواردي رئيس اتحاد البولو السابق الأرجنتين متجهاً إلى أديس أبابا عاصمة إثيوبيا في طريق عودته إلى الإمارات حاملاً كأس بطولة الأرجنتين المفتوحة للرجال للبولو 2023، حيث قام برعاية فريق «لاناتيفداد» الذي فاز بالكأس المهمة على صعيد البولو العالمي.

وأعرب البواردي قبيل مغادرته عن سعادته بهذا الفوز الذي يعزز من جهود أسرة بولو الإمارات على صعيد اللعبة، مؤكداً أن هذا الفوز يمثل انتصاراً مهماً للبولو الإماراتي بوجه عام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfy887a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"