عادي
افتتح المدرسة الإيطالية الدولية.. وحضر أفراح المنصوري

نهيان بن مبارك: التعليم الإماراتي اجتذب مناهج عالمية

00:28 صباحا
قراءة دقيقتين

أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش أن التعليم الإماراتي خطا خطوات واسعة نحو العالمية، واستطاع اجتذاب العديد من المناهج التعليمية العالمية ذات التاريخ الطويل مثل المدرسة البريطانية والأمريكية وغيرهما، وأخيراً يفسح المجال أمام المدرسة الإيطالية للمشاركة في ركب التعليم الإماراتي.

أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن المجتمع الإماراتي المنفتح على الجميع، بما يتمتع به من تلاحم وتسامح وتعايش إنساني يسع الجميع، ويسمح لكافة الثقافات بأن تدلي بدلوها في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تضع التعليم الإماراتي ضمن أهم الأولويات الوطنية باعتباره المؤسس لأجيال المستقبل، ولذا فإن التعليم الإماراتي ينطلق إلى العالمية مستفيداً من كافة الخبرات الدولة في هذا المجال.

جاء ذلك عقب مشاركة الشيخ نهيان بن مبارك في افتتاح المدرسة الإيطالية الدولية في أبوظبي، وتجول في المدرسة.

وأعربت إدارة عن امتنانها الكبير لحضور الشيخ نهيان بن مبارك.

كما شهد الافتتاح عبد الله النعيمي سفير دولة الإمارات في كوريا الجنوبية، والعميد يوسف الخوري نائب مدير الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، وخالد الكندي الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العالمية للاستثمار التعليمي، وعدد من المسؤولين.

كما حضر الشيخ نهيان بن مبارك، حفل الاستقبال الذي أقامه راشد مبارك محمد بن طراف المنصوري، بمناسبة زفاف نجله مبارك إلى كريمة مبارك عبيد محمد آل سالمين المنصوري.

كما حضر الحفل، الذي أقيم في مجلس الوثبة، عدد من كبار الشخصيات وكبار ضباط القوات المسلحة والشرطة.

وهنّأ الشيخ نهيان بن مبارك، العروسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة، وأن ينعم الله تعالى عليهما بالبنين والرفاه والاستقرار، داعياً الله العلي القدير أن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار.

تخلل الحفل فقرات تراثية وشعبية ابتهاجاً بالمناسبة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrthn6dt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"