عادي

وفرة أهداف وحالات طرد بافتتاح الجولة الثامنة بالدوري العراقي

11:12 صباحا
قراءة دقيقتين
وفرة أهداف وحالات طرد بافتتاح الجولة الثامنة بالدوري العراقي
وفرة أهداف وحالات طرد بافتتاح الجولة الثامنة بالدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
8 أهداف شهدتها مباراتا افتتاح الجولة الثامنة من منافسات دوري العراق لكرة القدم، ورغم وفرة الأهداف تلك، إلا أن المباراتين اللتين جمعت فريق الحدود مع ضيفه فريق القاسم، وكذلك التي جرت بين فريق نوروز وضيفه فريق الكهرباء، قد حلّ فيهما التعادل، كما شهدت المباراتان 4 حالات طرد.
تمكن فريق القاسم من فرض التعادل على مستضيفه فريق الحدود 3-3، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «أمانة بغداد» في العاصمة بغداد.
سجل أهداف القاسم اللاعبون فلاح عبد الكريم والمحترف الكاميروني ميسوكي أولومو وسيف الدين طاهر في الدقائق 21 و32 و74، بينما سجل أهداف الحدود الثلاثة اللاعبون إبراهيم غازي «هدفين»، في الدقيقتين 29 و44، وحسين جاسم في الدقيقة 47.
وشهدت المباراة إشهار الحكم سالم عامر بطاقة حمراء ضد لاعب الحدود كرار سالم في الدقيقة 90+2، كما قام الحكم بطرد لاعب القاسم سيف الدين طاهر في الدقيقة 90+5.
ورفع الحدود رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع القاسم رصيده إلى 10 نقاط بالمركز التاسع.
كما تعادل فريق الكهرباء مع مستضيفه فريق نوروز 1-1، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «السليمانية الدولي».
سجل هدف نوروز اللاعب محمد سامي من ركلة جزاء في الدقيقة 16، بينما أدرك فريق الكهرباء التعادل بالوقت القاتل عندما تمكن محترفه دينيس تي تي من التسجيل في الدقيقة 90+1.
وشهدت المباراة، بعض الألعاب الخشنة، ما جعل حكم المباراة يقوم بطرد لاعبي الكهرباء سيف حاتم في الدقيقة 28، بعد أن تعمد وبشكل سافر بضرب لاعب نوروز محمد دلاور، ثم قام بطرد زميله اللاعب محمد سلام في الدقيقة 72 الذي تعمد ضرب أحد لاعبي نوروز، ولم يكتف بذلك، بل قام بضرب حكم المباراة بعد أن أشهر البطاقة الحمراء بوجهه.
ورفع نوروز رصيده إلى 11 نقطة ليكون في المركز الثامن، فيما رفع الكهرباء هو الآخر رصيده إلى 8 نقاط في الموقع 13.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57mzt9tz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"