عادي

ميتروفيتش يقترب من رونالدو..الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي

22:23 مساء
قراءة دقيقتين
ميتروفيتش يقترب من رونالدو..الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي

الرياض: عيسى الحكمي

عزز الهلال موقفه في صدارة الدوري السعودي بعد فوزه الصعب على مضيفه الطائي 2-1 ضمن الجولة السادسة عشرة، ليصبح رصيد «الزعيم» 44 نقطة مبتعداً بعشر نقاط عن غريمه النصر قبل مباراة الأخير ضد ضيفه الرياض على الأول بارك.

وواصل الهلال سلسلة انتصاراته الدورية من الجولة الثامنة بدون توقف،وتوقف رصيد الطائي عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر بعد خسارته التاسعة.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول،سجل للهلال سالم الدوسري والكسندر ميتروفيتش «ركلة جزاء» في الدقيقتين 20 و30، وأصبح الأخير على بعد هدف من كريستيانو رونالدو الذي يتصدر هدافي الدوري برصيد 15 هدفاً، وسجل للطائي طارق محمد في الدقيقة 45+5 من تسديدة غادرة للحارس المغربي ياسين بونو المتقدم عن مرماه.

والغى حكم المباراة الفنزويلي الكسيس هيريرا هدفاً للبرتغالي نيفيز بعد مراجعة الحالة عبر الفيديو المساعد.

وقفز التعاون إلى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 31 نقطة بعد فوزه على الفيحاء 4-1 على ملعب الأول.

تقدم الضيوف في الدقيقة 6 عن طريق ساكالا ورد «السكري» برباعية قوية عن طريق ماتيوس دي سانتوس وأشرف المهديوي «ضربة جزاء» وموسى بارو وعبدالفتاح آدم في الدقائق 15 و 40 و62 و84.

وبثلاثة أهداف لهدف فاز الخليج على ضيفه أبها على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر وبقي أبها الذي يدربه التونسي يوسف المناعي عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

سجل أهداف كتيبة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل مواطنه فابيو مارتينيز والمصري محمد شريف وأيفو رودريغيز في الدقائق 10 و 45+3 و59،وللخاسر زكريا سامي في الدقيقة 80،وأكمل الخليج المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مارتينيز في الدقيقة 64.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rjj4msd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"