عادي

التعاون يخطط لخطف نقاط الاتفاق

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يحل التعاون رابع الدوري السعودي ضيفاً السبت على الاتفاق عند الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات في ملعب الأخير في ختام الجولة السابعة عشرة من الدوري الذي تبقت فيه مباراة مؤجلة بين الاتحاد والنصر ،ويواجه الرياض الخليج على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

يدخل التعاون المباراة بطموحات الفوز بالنقاط الثلاث حتى يعادل الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة ويستعيد الصورة بعد خروجه من كأس الملك على يد الهلال في ربع النهائي.

من جانبه يسعى الاتفاق ثامن الترتب إلى إيقاف نزيف النقاط المتصل في آخر 6 مباريات (خسارتان و4 تعادلات) ،ما جعل الفريق يتراجع في سلم الترتيب من المراكز المتقدمة إلى المركز الثامن.

فنياً،ستكون المواجهة إنجليزية برازيلية بين المدرب ستيفن جيرارد ونظيره تشاموسكا ،وكتلة من اللاعبين الأجانب أبرزهم الإسباني ميدران والجامبي موسى تارو والفرنسي موسى دينبلي والإنجليزي هيندرسون والاستكتلندي هيندري، بينما يغيب الإنجليزي ديمري غري الموقوف مباراتين من لجنة الانضباط بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام الشباب.

وفي مباراة الرياض والخليج سيكون الصراع شديداً لكسب النقاط الثلاث وفض الشراكة برصيد 16 نقطة مع اختلاف المراكز حيث يحتل الخليج المركز الثالث عشر ويحل الرياض بعده بمرتبتين.

معنوياً،يدخل الخليج بمعنويات كبيرة بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس الملك على حساب أبها وقبل ذلك فوزه دورياً على نفس الفريق ،بينما يبحث الرياض الخامس عشر بنفس الرصيد عن مسح الصورة بعد خسارته الأخيرة أمام النصر 1-4 .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy8tsjr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"