عادي

30 مشروعاً ناشئاً في مهرجان «شتانا في حتا»

22:48 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

في إطار الشراكة الاستراتيجية بين «براند دبي»، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، واللجنة العليا للإشراف على تطوير منطقة حتا، تشارك مجموعة من المشاريع الناشئة من أعضاء مبادرة «بكل فخر من دبي» في فعاليات «مهرجان شتانا في حتا» الذي يقام بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، ويستمر حتى 31 ديسمبر الجاري.

ويشارك في هذه الفعالية أكثر من 30 مشروعاً متنوعاً بين مطاعم ومقاهٍ ومنتجات محلية من دبي وأيضاً أهالي منطقة حتا، بالتعاون مع مجلس تجار حتا وهيئة تنمية المجتمع بدبي، إلى جانب مجموعة أخرى من الفعاليات الثقافية المتنوعة والتجارب الترفيهية والرياضية التي تقدم للمواطنين والمقيمين والزوار فرصة قضاء عطلة شتوية فريدة في دبي.

وقالت حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام هيئة تنمية المجتمع بدبي: إن مهرجان شتانا في حتا يشكل ترجمة عملية لرؤية القيادة الحكيمة في جعل حتا إحدى الوجهات السياحية الشتوية الأكثر جاذبية في الدولة.

وأضافت أن الهيئة تتعاون مع جميع الشركاء لبناء قدرات الأفراد والأسر في منطقة حتا، وتمكينهم من المساهمة بشكل إيجابي وفعال في حركة التنمية المتسارعة التي تشهدها المنطقة، وأوضحت أن الهيئة تشارك من خلال دعم مشاريع الأسر الإماراتية المنتجة ومساعدتهم لعرض منتجاتهم والتسويق الفعال أمام زوار المهرجان.

من جانبها، قالت شيماء السويدي، مديرة براند دبي: نهدف إلى استعراض قصص نجاح عدد من المشاريع التي انطلقت من دبي، وتميزت في قطاع المأكولات والمشروبات والمنتجات، بما تقدمه من خيارات متنوعة وفريدة لجمهور مهرجان شتانا في حتا الذي يستقطب أعداداً كبيرة من الزوار.

وأضافت: نقدر عالياً استقطاب أكثر من 15 مشروعاً تابعاً لأهالي حتا بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع، والذين يبدعون وينتجون سلعاً متنوعة يتم تسويقها أمام زوار مهرجان حتا.

ويضم «بكل فخر من دبي ماركت» مشاركة 30 مشروعاً ناشئاً، يقدم أصحابها، على هامش فعاليات المهرجان، مجموعة من أشهى المأكولات والحلويات ونكهات القهوة المتميزة والمنتجات المتنوعة، فيما يدعم «الماركت» الأهداف الأساسية للمبادرة، والرامية لتحفيز ريادة الأعمال وتشجيع المشاريع الصغيرة والناشئة على النمو، من خلال التعريف بما تقدمه من منتجات مميزة، والسعي لإشراكها في الفعاليات الكبرى التي تستضيفها دبي على مدار العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9pdrhr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"