عادي

الحبس والإبعاد لعربيين سرقا «بنادول»

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

سرق عربيان 7 علب من دواء «البنادول» من صيدلية بعد إشغال أحدهما للموظفة وقيام الآخر بسحب الدواء وإخفائه في حقيبة كانت بحوزته والفرار من المكان بعد أن كشفتهما الموظفة، فدانتهما محكمة الجنح والمخالفات بدبي وقضت بحبسهما شهراً واحداً وتغريمهما 248 درهماً وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما.

دارت أحداث القضية في شهر نوفمبر الماضي في منطقة النهدة في دبي حيث تقدمت موظفة ببلاغ عن تعرض صيدلية تعمل فيها للسرقة، وأفادت بأن المتهمين دخلا إلى الصيدلية للاستفسار عن دواء لمعالجة الفطريات أخبرها أحدهما بأنه يعاني حكة في الجلد، فتم عرض عدد من الأدوية الخاصة بعلاج حالته.

وتابعت: أن أحد المتهمين ابتعد عنهما ولاحظت تعمده إشغالها فأبصرت الآخر يقوم بوضع أدوية في حقيبة من القماش أخرجها من جيبه، فواجهتهما بما شاهدته ففرا من المكان حيث أبلغت الشرطة بالواقعة.

وأفاد شرطي بأن فريقاً من التحريات جمع الاستدلالات من مكان الواقعة وفرّغ كاميرات المراقبة في الصيدلية، حيث تعرف إلى المتهمين وقبض عليهما وبالتحقيق معهما أنكرا سرقت البنادول من الصيدلية فتمت مواجهتهما بالأدلة وكاميرات المراقبة وصورهما أثناء سرقة أدوية من صيدلية في منطقة أخرى كانا قد سرقاها في وقت آخر حسب بلاغ سابق ليوم الواقعة، فأقرا بسرقتهما، فدانتهما المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2kcr75kb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"