عادي

محمد بن زايد يتقبل التعازي في وفاة مهرة بنت خالد آل نهيان

15:17 مساء
قراءة دقيقتين
1

تقبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الثلاثاء، التعازي في وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان.

الصورة
1

كما تقبل التعازي إلى جانب سموّه، في مجلس العزاء في أبوظبي، الشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان، وعدد من الشيوخ. وأعرب الجميع عن خالص مواساتهم إلى أسرة الفقيدة، داعين المولى عزّ وجلّ أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

الصورة
1

وقدم واجب العزاء، سموّ الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، وسموّ الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، وسموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين والمواطنين.

الصورة
1

كما قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أمس الثلاثاء، واجب العزاء في وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان، وذلك خلال زيارة سموهما مجلس العزاء في أبوظبي. وأعرب سموهما، عن خالص تعازيهما ومواساتهما إلى سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، والشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان، وأسرة الفقيدة وعموم أسرة آل نهيان الكرام، داعيين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. كما قدم التعازي عدد من الشيوخ والمسؤولين والمواطنين.

الصورة
1


وقدم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله، الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان، خلال زيارة سموه مجلس العزاء بمنطقة البطين في أبوظبي.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، والشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان، وأسرة الفقيدة، داعياً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.
حضر مجلس العزاء، سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وسمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس المكتب الوطني للإعلام، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، والشيخ خليفة بن حمدان بن محمد آل نهيان، والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة.

الصورة
4


كما قدّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء، وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في أبوظبي، عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة الفقيدة، داعياً المولى، عز وجل، أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. (وام)

الصورة
1

 

الصورة
1

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5efpvjkm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"