عادي

«تحالف الإمارات» و«إن جي إن» تعززان خدمات وحلول الأمن السيبراني

01:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

وقعت شركة «إن جي إن» البحرينية لأنظمة المعلومات المتكاملة اتفاقية تعاون مع شركة «تحالف الإمارات» للحلول التقنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تهدف إلى توحيد جهود الشركتين في رفع مستوى الأمن السيبراني للبنى التحتية الخاصة بقائمة العملاء لديهما، وذلك من خلال توظيف الموارد التكنولوجية المتاحة والخبرات المُعمقة والمتقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات، إضافة لتعزيز المنفعة المتبادلة لابتكار منتجات ريادية وتسريع رحلة التحول الرقمي الآمنة والفعالة للعملاء بشكل استثنائي ومُتقدم.

وقع اتفاقية التعاون كل من يعقوب العوضي، الرئيس التنفيذي لشركة «إن جي إن»، ويحيى الهامي، الرئيس التنفيذي لشركة «تحالف الإمارات» للحلول التقنية. كما ناقش الطرفان أبرز جوانب التعاون من خلال التقديم على المشاريع والمناقصات، وتقديم حلول تقنية متقدمة ومتكاملة تُسهم في زيادة الكفاءة والأثر التكنولوجي في المنطقة العربية واتجاهاً نحو العالمية.

قال العوضي: «نحن متحمّسون لهذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة اتحاد الإمارات للحلول التقنية الرائدة، والتي ستُسهم في تعزيز إمكانات الأمن السيبراني التي نُقدمها لعملائنا. سنعتمد على خبراتنا المتراكمة وإمكاناتنا الاستثنائية لتحقيق أهداف الشراكة بطرح حلول مشتركة كفيلة بحماية المؤسسات من التهديدات السيبرانية المتزايدة، مع سرعة وتطور مخاطر خرق البيانات، في ظل هذه السوق القائمة على الإنترنت».

من جانبه، قال الهامي: «يسعدنا توقيع عقد الشراكة هذه مع «إن جي إن» والتي ستفتح لنا آفاقاً جديدة لاقتناص فرص نوعية للتعاون وتبادل أفضل الممارسات وتوفير حلول وأدوات متطورة وضرورية لتعزيز الأمن السيبراني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3y4r6275

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"