عادي

لماذا لعب أرسنال بزي أبيض في معقله؟

12:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لماذا لعب أرسنال بزي أبيض في معقله؟
لماذا لعب أرسنال بزي أبيض في معقله؟
متابعة: ضمياء فالح
تساءل الكثير من مشجعي أرسنال عن سبب فشل نجومه في إنهاء الهجمات بمباراة الهزيمة أمام ليفربول صفر-2 رغم 18 تسديدة على شباك ليفربول بمسابقة كأس الاتحاد.
خرج أرسنال من المسابقة بعد الخسارة في معقله أمام ضيفه ليفربول، وجاءت الخسارة بعد هزيمتين أمام فولهام وويست هام للنادي اللندني.
ونشر مشجع لأرسنال تغريدة على منصة إكس قال فيها: «نحتاج إلى قاتل»، في إشارة لحاجة كتيبة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا لمهاجم لا يجبن أمام الشباك، لكن التعبير كان له صداه في أمسية ارتدى فيها لاعبو أرسنال زياً أبيض ضمن حملة الراعي أديداس «لا مزيد من اللون الأحمر» لمكافحة حوادث الطعن بالسلاح الأبيض في شوارع العاصمة البريطانية.
وهذا ثالث عام على التوالي يرتدي فيه لاعبو أرسنال الزي الأبيض لمباراة واحدة فقط، وتهدف حملة أرسنال مع الراعي الألماني للاستثمار في إنشاء ملاعب آمنة للعب الكرة في المجتمع بعد افتتاح ملعب كرة ثالث في بلدية مايفيل مطلع العام الجاري، والذي شارك فيه أكثر من 500 شخص 200 جلسة تدريبات.
وجاءت الحملة بعدما أظهرت الإحصائيات حدوث 13.503 جرائم طعن بالسكين في لندن بين يونيو 2022 ويونيو 2023 وستقدم عائدات بيع الزي الأبيض لشركاء في الحملة من ضمنهم مؤسسة أرسنال الخيرية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yrmh22vx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"