عادي

«بروبرتي فايندر» تتوسع في السوق التركية بشراكة مع «هيبسيملاك»

14:11 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أبرمت «بروبرتي فايندر»، البوابة العقارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أحدث شراكاتها مع «هيبسيملاك» العقارية، إحدى شركات «دوغان القابضة» في تركيا، وذلك عبر شركتها المحلية التابعة «زينجات».

وبموجب هذا التعاون الذي يعزز عمل القطاع، ستصبح بروبرتي فايندر شريكاً لهيبسيملاك، حيث ستقدم الاستشارات اللازمة حول أفضل الممارسات، نظراً لما تتمتع به من خبرات واسعة في المنطقة.

وستسهم هذه الشراكة في تعزيز حضور بروبرتي فايندر في السوق، الأمر الذي من شأنه دفع عجلة النمو من خلال الارتقاء برحلة البحث عن العقارات وتعزيز الثقة والشفافية داخل قطاع العقارات سريع التطور في المنطقة.

  • سوق واعدة

قال مايكل لحياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بروبرتي فايندر: «تؤكد هذه الشراكة الاستراتيجية على ثقة بروبرتي فايندر بإمكانات السوق التركية الواعدة على المدى الطويل، وتنسجم مع رؤيتنا الهادفة إلى توسيع حصتنا السوقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا. ويُشكل هذا التعاون فرصة قيّمة لترسيخ مكانتنا في السوق، وتحقيق نمو كبير، وتسهيل حياة الملايين من الأشخاص باستخدام التكنولوجيا العقارية التي تتميز بها كل من شركتي «زينجات» و«هيبسيملاك» اللتين تزخران بسجل حافل في هذا المجال».

أطلقت بروبرتي فايندر عملياتها في السوق التركية في عام 2017، بعد شراء حصة أقلية من «زينجات» (Zingat)، وتُعد من أسرع المنصات نمواً على مستوى العالم. وقد حققت منذ ذلك الحين، نمواً مطرداً من خلال توفير طيف واسع من المنتجات والخدمات للباحثين عن العقارات في تركيا.

  • تعاون بنّاء

فيما قال آري كاسيس أوغلو، رئيس بروبرتي فايندر: «سنمضي قدماً في خططنا للنمو في تركيا، بعد استحواذنا على حصة 100% من «زينجات» في عام 2023، وتطوير شراكتنا الآن مع «هيبسيملاك». ونحن على يقين بأن الخبرة العالمية التي تتمتع بها بروبرتي فايندر ستسهم على نحو كبير في نمو القطاع وتطويره، فضلاً عن تعزيز التعاون المشترك والبنّاء بين اثنين من رواد التكنولوجيا العقارية في القطاع.

وستعمل كل من «زينجات» و«هيبسيملاك»، من خلال استقطابهما للمعنيين في رحلة البحث عن منزل، كمنصتين منفصلتين في الوقت الحالي، بينما ستتولى الثانية إدارة جميع جهات اتصال العملاء والمستخدمين للمنصتين.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y7ffats4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"