عادي

مواجهة إماراتية - فلبينية في افتتاح دولية دبي للسلة الجمعة

22:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة الإمارات وسترونج الفلبيني في النسخة السابقة

دبي: مسعد عبد الوهاب

يخوض منتخب الإمارات الأول لكرة السلة مواجهة نارية أمام فريق سترونج الفلبيني المدعم بأسطورة السلة الأمريكية دوايت هوارد لاعب لوس أنجلوس ليكرز، في المباراة التي ستجمعهما في السابعة والربع من مساء الجمعة المقبل لحساب المجموعة الثانية من الدور التمهيدي، على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر، في النسخة ال33 لبطولة دبي الدولية لكرة السلة المقررة من 19 إلى 28 يناير الجاري.

وأعلنت اللجنة المنظمة جدول مباريات البطولة حيث تشهد جولة الافتتاح 3 مباريات أخرى من ضمنها اختبار صعب للنصر الإماراتي الذي يلعب ضمن المجموعة الأولى أمام الحكمة اللبناني في التوقيت نفسه، وستكون ضربة بداية البطولة بلقاء بيروت اللبناني مع أهلي طرابلس الليبي في الخامسة والربع مساء ضمن المجموعة الثانية، في حين تشهد السهرة في التاسعة والربع مساء لقاء قمة بين الرياضي اللبناني حامل اللقب -الذي أحرزه 8 مرات- ومنتخب تونس القوي.

ويذكر أن القرعة وضعت «أبيض السلة» ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه فرق بيروت وهومنتمن من لبنان وسترونج جروب الفلبيني، وأهلي طرابلس الليبي، والوحدة السوري.

بينما يخوض فريق النصر الإماراتي المنافسات في المجموعة الأولى بجانب الرياضي والحكمة اللبنانيين، ومنتخب تونس، وأهلي بنغازي، وسلا المغربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/f9u5m7ys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"