عادي

«الشارقة للمرأة» يواصل تفوقه في دوري الطائرة

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق الشارقة للمرأة للكرة الطائرة

حقق فريق الكرة الطائرة بنادي الشارقة الرياضي (الرئيسي) للمرأة فوزاً مهماً على فريق نادي أبوظبي للسيدات بنتيجة 3-صفر، في منافسات الدور الثاني من مسابقة الدوري العام للسيدات التي جرت منافساتها في ملعب نادي عجمان، وعلى نفس الملعب فاز فريق النادي فرع الشرقية على فريق إسبيريا 3-1، ليواصل كل من فرعي النادي (الرئيسي والشرقية) تفوقهما في المسابقة.

وبفوزهما المستحق اقتربا من التأهل إلى المرحلة النهائية من المسابقة، التي من المقرر أن تستكمل في أعقاب منافسات النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المقامة منافساتها بملاعب الإمارة الباسمة في الفترة من 2 وحتى 12 من شهر فبراير المقبل.

وبختام مواجهات الجولة الأخيرة من المسابقة سيدخل فريق النادي الرئيسي في معسكر خارجي مغلق في تونس هذا الأسبوع لخوض آخر مراحل التجهيز للدورة العربية.

مثّل فريق نادي الشارقة الرئيسي في المباراة اللاعبات: علياء ناصر، شيخة المهيري، ندوة وسيم، أسماء أحمد، لطيفة الكعبي، فاطمة خالد، فاطمة ثابت، مشاعل سالم، أمينة مال الله، مهرة محمد، مائدة محمد، نيهال كبير، شيروب مالديرد، وماتيا ماجديك، بقيادة المدرب الدكتور كريم بن عياد، والإدارية عنود المهيري.

ومثل فريق النادي فرع الشرقية اللاعبات: بدور يوسف، لطيفة إبراهيم، سمية عبد الله، سارة محمد مراد، نوف علي، ميادة علي حيدر، كرينا، كوثر قبابي، زهرة قيمور، نوال حسن، عائشة محمد خليفة، وأريجا حسن، وقادتهن المدربة التونسية رحمة السنوسي، بالتعاون مع الإدارية حليمة الرئيسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3nya7ty3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"