عادي

الشارقة بطلاً لكأس التايكواندو للمرة السابعة على التوالي

23:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

تُوج نادي الشارقة الرياضي، بطلاً لكأس الإمارات للتايكواندو للفرق، للمرة السابعة على التوالي بعد تألق لاعبيه وسيطرتهم على جميع فئات الذكور في البطولة.

وكرم أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو، وعلي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، والمهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية، الفائزين في البطولة الختامية لاتحاد اللعبة.

وحقق تايكواندو الملك لقب البطولة الأغلى بعد أن حصد المركز الأول لفئة الرجال والشباب والناشئين، في حين حصلت فئة الناشئات والآنسات على المركز الثاني على التوالي في مسابقات السيدات.

وأمسك أبطال الملك بزمام الجوائز الفردية في حفل ختام الموسم، إذ شهدت البطولة تتويج نجوم الملك بجوائز الأفضل، حيث نال عبد الله غلوم جائزة أفضل لاعب لفئة الرجال، ومحمد نور الشتوي، بجائزة أفضل لاعب لفئة الشباب ومروان يوسف الأفضل على مستوى الناشئين.

وهنأ علي المدفع، الفريق على النتيجة المميزة، مشيراً إلى أنها خير ختام لموسم طويل تُوج بهذا النجاح الباهر، لافتاً إلى أن الألعاب الفردية بالنادي، ظلت تحقق نتائج متميزة على مدار السنوات الماضية.

وأعرب المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عن سعادته الكبيرة بهذه النتيجة التي أكدت علو كعب نادي الشارقة في رياضة التايكواندو، مشيراً إلى أن الفريق بات رقماً يصعب تجاوزه في اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9chjfe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"