عادي

الشارقة يحتفي ببطل كأس الإمارات لألعاب القوى

18:33 مساء
قراءة دقيقتين
علي المدفع وخالد المدفع والهاجري والقصير مع أبطال ألعاب القوى

استقبل علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، فريق ألعاب القوى بالنادي، المتوج بكأس الإمارات لألعاب القوى، بحضور خالد المدفع نائب الرئيس، والمهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية.

حضر اللقاء محمد علي القصير، المدير العام للنادي، وعبد الرحمن المليحي وحسن عبد الرزاق أعضاء الإدارة والجهاز الإداري لألعاب القوى والرماية، وعلي حسن المدير التنفيذي بالألعاب الفردية.

وكان أبطال الملك فازوا بكأس الإمارات لألعاب القوى بعد تصدرهم الترتيب العام للبطولة وفوزهم ب7 ميداليات بواقع 5 ذهبيات وفضيتين، في البطولة التي شارك فيها أكثر من 400 لاعب ولاعبة، يمثلون مختلف الأندية على مستوى الدولة.

وهنأ علي المدفع الفريق بالنتيجة المميزة، مشيراً إلى أنها تعد امتداداً لسلسلة النتائج الطيبة التي ظلت تحققها الألعاب الفردية في السنوات الماضية، لافتاً إلى أنها تتويج لجهود منظومة العمل كاملة من إدارة وجهاز فني وإداري.

كما هنأ خالد المدفع، الفريق على النتيجة المميزة، مقدماً شكره لأعضاء إدارة الألعاب الفردية والجهازين الفني والإداري واللاعبين الأبطال الذين ترجموا هذه الجهود بهذه النتيجة وحصلوا على الكأس.

وأوضح المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، أن ما يميز أبطال الفريق أنهم عناصر مواطنة، وأثبتت البطولة أن أبناءنا يستطيعون تحقيق النتائج المميزة في وجود المحترفين واللاعبين أصحاب المستويات العالية.

وقدم الهاجري، شكره لمجلس الإدارة على الدعم المتواصل وحرصه على تكريم الأبطال في جميع الألعاب، مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه مجلس الشارقة الرياضي في التطور الكبير الذي تشهده الألعاب الفردية على مستوى الإمارة.

وعلى هامش الاستقبال، تم تكريم لاعب النادي وبطل العرب، عبد الله سيف، لاعب فريق الرماية الذي قاد منتخب الدولة لتحقيق المركز الأول في البطولة العربية للرماية الهوائية في الفرقي والفردي والتي استضافتها تونس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/encwnxy7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"