عادي

منافسات الكاراتيه تتواصل ببطولة الكاتا

23:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شباب الأهلي والشارقة يتوجان بألقاب كأس رئيس الدولة في "الكاتا والكوميتيه"

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

تنطلق السبت على صالة نادي الشارقة الرياضي فرع الحزانة، منافسات بطولة الكاتا فردي لفئات الناشئين والناشئات من أعمار 14 إلى 15 سنة ،وللرجال والسيدات فوق 18 سنة للدرجتين الأولى والثانية.

تعد البطولة الثالثة في برنامج مسابقات اتحاد الإمارات للكاراتيه للموسم الرياضي الحالي والمتضمنة 12 بطولة تشمل الكاتا والكوميتيه موزعة على الموسم الذي يختتم منتصف يونيو المقبل بإقامة أغلى البطولات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه للرجال والسيدات مسك ختام الموسم.

جدير بالذكر أن الأجندة التي طوّرها اتحاد اللعبة تتضمن بطولة الدوري العام للفردي والفرق علاوة على الكؤوس، والتي تشمل جميع الفئات، فيما يتم جمع نقاط مراكز اللاعبين المحققة في جميع البطولات «فردية وجماعية» خلال الموسم لجميع فئات الذكور الأشبال «ب» والناشئين والشباب والرجال، وجميع فئات الإناث الفتيات «ب» والناشئآت والآنسات والسيدات «كاتا وكوميتيه»،لتحديد النادي الفائز بدرعي التفوق العام بإجمالي النقاط كاتا وكوميتيه.

تجدر الإشارة إلى أن اهتمام اتحاد الكاراتيه بمسابقات الكاتا في الآونة الأخيرة، أثمر تتويج لاعبة المنتخب شيخة اليافعي بفضية مسابقة الكاتا للناشئات في بطولة آسيا 21 للناشئين والشباب التي أقيمت في كازاخستان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/f7u2nmxu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"