عادي
«الأبيض» يواصل إعداده لمباراة إيران

خليفة الحمادي يعتذر للجماهير: سأشجع في المدرجات

22:19 مساء
قراءة دقيقتين
1

يُواصل منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم تحضيراته لمباراة الجولة الثالثة أمام إيران، يوم الثلاثاء المقبل، في آخر مباريات مرحلة مجموعات بطولة كأس آسيا.

ويؤدي «الأبيض» مرانه الرئيسي للمباراة، اليوم الأحد، يضع من خلاله الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيدفع بها لبداية المباراة، ويختبر جاهزية اللاعبين، ومدى قدرتهم على تطبيق الخطة التي سيخوض بها اللقاء.

وبالنظر إلى المجموعة الثالثة التي يلعب فيها منتخبنا الوطني، نجد أن المنتخب الإيراني حسم أمر تأهله برصيد ست نقاط، بعد فوزه أمس على هونغ كونغ، بينما يحتل الأبيض المركز الثاني بأربع نقاط، وفلسطين بنقطة واحدة، ويتذيل منتخب هونغ كونغ المجموعة بلا رصيد بعد خسارته لمباراتين.

من جهته، عبّر خليفة الحمادي، مدافع نادي الجزيرة ومنتخبنا الوطني، عن حزنه لغيابه عن مباراة إيران، بعد خروجه بالبطاقة الحمراء في لقاء فلسطين، وقدّم اللاعب اعتذاره للجماهير، مبيناً أنه كان يتمنى المشاركة رفقة زملائه اللاعبين في آخر مباريات المجموعة.

وأكد خليفة ثقته الكبيرة ببقية اللاعبين وقدرتهم على القيام بالمهمة، مشدداً على أن المنتخب الوطني لا يتأثر بغياب أي لاعب، وأن كل العناصر الموجودة في قائمة الأبيض تملك الجودة والقدرة على تقديم الإضافة الفنية المطلوبة، وأن الجهاز الفني سيختار اللاعب الأنسب لتعويض غيابه، مضيفاً أنه واحد من جنود المنتخب، ولن يتأخر عن مساندة زملائه وهم يخوضون هذه المواجهة المهمة.

وقال: «سأتحول من الملعب إلى المدرجات؛ لتشجيع زملائي والقيام بدوري في المساندة مع الجماهير الإماراتية. اللاعبون يحتاجون إلى الدعم من أجل رفع روحهم المعنوية؛ حتى يقدموا الأفضل، وينجحوا في خطف بطاقة التأهل».

وأضاف: «أمنياتي بالتوفيق للمنتخب واللاعبين في تحقيق الهدف المنشود، فالجهاز الفني يقوم بعمل كبير مع عناصر الأبيض، ويبذل مجهوداً كبيراً في تحضير اللاعبين. الأجواء في أروقة المعسكر محفزة للغاية، ونجد اهتماماً كبيراً من الجهاز الإداري».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yckhaynh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"