عادي

«دي إتش إل» تستحوذ على شركة لوجستية في الإمارات

16:59 مساء
قراءة دقيقتين
«دي إتش إل» تستحوذ على شركة لوجستية في الإمارات
دبي: «الخليج»
أعلنت «دي اتش ال جلوبال فورواردينغ»،عن إتمام استحواذها على أسهم شركة «دانزاس إي إيه آي - الامارات» التابعة لمجموعة الاستثمار التجارية، وتحويل كافة المنشآت إلى علامة «دي اتش ال» التجارية.
بمقتضى هذا الاتفاق يتغير الشعار والاسم التجاري، وتتعزز القدرات التشغيلية من خلال نقل 1100 خبير لوجستي وملكية أكثر من 20 منشأة، لتقديم خدمات لوجستية أكثر كفاءة وسلاسة للعملاء في دولة الإمارات، ودول الخليج، والشرق الأوسط، وإفريقيا.
وشركة دانزاس إي إيه آي – الامارات، تأسست في عام 1995 كمشروع مشترك بين مجموعة الطاير وشركة دي اتش ال جلوبال فورواردينغ، وتقوم بدور حيوي في تطوير المنطقة لتصبح مركزاً لوجستياً عالمياً.
وبعد هذا الاستحواذ، تمتلك دي اتش ال جلوبال فورواردينغ وتدير أكثر من 20 منشأة حديثة تابعة لـ دانزاس في جميع أنحاء دبي والإمارات الشمالية، مع مواقع رئيسية في المنطقة الحرة بجبل علي، ودبي ورلد سنترال (مطار آل مكتوم الدولي)، والمنطقة الحرة بمطار دبي، وأحدث منشأة أقيمت في رأس الخيمة.
إيرادات 2022
ومن خلال هذا التكامل، عززت دي اتش ال جلوبال فورواردينغ مكانتها كشركة رائدة في سوق شحن البضائع والخدمات اللوجستية في دبي، بما يؤدي إلى تسريع نمو أعمالها اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا حيث حققت مجموعة دي اتش ال إيرادات بلغت 4.16 مليار يورو في المنطقة في عام 2022.
وقال أمادو ديالو، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة دي اتش ال جلوبال فورواردينغ: «يمهد هذا الدمج مع شركة دانزاس إي إيه آي - الامارات الطريق لمزيد من كفاءة وسلاسة تنفيذ العمليات اللوجستية في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا. ونحن سعداء بتطوير سلسلة دانزاس والبناء على ما عرفت به من تميز في تزويد الخدمات اللوجستية الرائدة في أنحاء دبي والإمارات الشمالية. ويتيح لنا هذا الدمج الاستفادة من خبرات دي اتش ال العالمية وإرث دانزاس الإماراتي في تعزيز الابتكار والاستدامة وتحقيق القيمة لعملائنا وموظفينا وأصحاب المصلحة. ولقد أحدثت دي اتش ال جلوبال فورواردينغ تغييراً جذرياً في عالم الخدمات اللوجستية وفرضت فيه واقعاً جديداً من خلال التركيز على العملاء والتميز، وسيمكننا تكاملنا مع دانزاس من توسيع نطاق أسواقنا ودعم نمو الأعمال اللوجستية في دول الخليج مع تعزيز القدرة التنافسية والاقتصادية في مناطقنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mst2wya9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"