عادي

97 % رضا الجمهور عن منصة شرطة الشارقة التوعوية وخدماتها

13:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
97 % رضا الجمهور عن منصة شرطة الشارقة التوعوية وخدماتها
97 % رضا الجمهور عن منصة شرطة الشارقة التوعوية وخدماتها
الشارقة - الخليج
كشفت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عن نتائج استبيان رضا الجمهور عن الخدمات المقدمة عبر المنصة التوعوية لشرطة الشارقة التي بلغت 97%، والتي نظمت خلال الأسبوع الماضي على كورنيش مدينة خورفكان.
وجاء ذلك بعد ختام «الحملة التوعوية للوقاية من الجريمة» التي نظمتها الإدارة لتعزيز الوعي الأمني لأفراد المجتمع، بالتعاون مع إدارة التحريات والمباحث الجنائية، وإدارة مكافحة المخدرات، وإدارة شرطة المنطقة الشرقية، وإدارة المرور والدوريات، وإدارة الشرطة المجتمعية، وشركة «رافد» لحلول المركبات، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق).
وقال العقيد الدكتور محمد بطي بن عبيد الهاجري، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة، إن الحملة استقطبت ما يقارب 3000 زائر خلال 5 أيام، إذ حصدت نتائج ملموسة في مبدأ التواصل المباشر مع أفراد المجتمع، ووصول رسائلها التوعوية الأمنية إلى أكبر شريحة من المجتمع، وتعريفهم بأساليب الاحتيال والابتزاز الإلكتروني ومخاطر آفة المخدرات وطرق الوقاية منها، وإرشادات التوعية بالقوانين والأنظمة المرورية، وذلك من خلال الوجود المجتمعي، واستخدام الأساليب التوعوية المبتكرة عبر محطاتها المختلفة، مشيراً إلى أن المنصة لاقت استحساناً كبيراً من الجمهور الذي حرص على الاطلاع على كافة محطاتها التوعوية متنوعة المجالات كالمرورية والجنائية والمجتمعية والاستفادة منها.

وأثنى الهاجري على التعاون المتكامل للإدارات الشرطية بالقيادة، والشركاء الاستراتيجيين، وجهود فرق العمل في إنجاح الحملة، وتحقيق رسالتها التوعوية في تعزيز مبدأ التواصل المباشر مع أفراد المجتمع، الأمر الذي يجسد استراتيجية شرطة الشارقة في تعزيز جودة الحياة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ye27yvdh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"