عادي

اللجنة العليا بإمارة عجمان تناقش مسوّدة سياسة البيانات

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، رئيس اللجنة العليا للبيانات، اجتماع اللجنة الذي عقد لمناقشة مسودة سياسة البيانات في الإمارة.

حضر الاجتماع عبد الرحمن علي الشامسي، المدير العام للشؤون القانونية نائب رئيس اللجنة، والدكتورة عهود شهيل، المديرة العامة لدائرة عجمان الرقمية، وحميد العجماني، المدير التنفيذي للتحول، وأعضاء اللجنة.

وأكد رئيس اللجنة، أهمية مراجعة مسوّدة سياسة بيانات عجمان التي أعدّتها دائرة عجمان الرقمية، كما ناقش الاجتماع نتائج أعمال اللجنة خلال المرحلة السابقة.

ووجه اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، الشكر لدائرة عجمان الرقمية على جهودها في إعداد السياسات التي تدعم جهود الدائرة، لتحقيق أهدافها برفع مستوى كفاءة الخدمات الحكومية، ومواكبة متطلبات التحول الرقمي في الإمارة لتحسين تجربة المتعامل في جميع الدوائر الحكومية.

وعرضت الدكتورة عهود شهيل، المراحل التي مرت بها السياسة، خلال العمل بالمشروع، حيث درست سياق البيانات للحكومة الرقمية في دولة الإمارات بشكل عام وفي إمارة عجمان بشكل خاص، وأطلعت على الممارسات المحلية والإقليمية والدولية الرائدة في هذا المجال.

وأكد رئيس اللجنة، في ختام الاجتماع، ضرورة توحيد الجهود في سبيل تعزيز مستوى كفاءة الخدمات الحكومية المقدمة في إمارة عجمان، ومواكبة التسارع والتطور لتعزيز الصورة المتميزة لحكومة الإمارة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2majpr7b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"