عادي
هنأ ونائباه ملك ماليزيا بأدائه اليمين الدستورية

رئيس الدولة يمنح سفيري فيتنام وباربادوس وسام الاستقلال

01:18 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد بن زايد

بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى السلطان إبراهيم إسكندر، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية ملكاً لماليزيا.

كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى السلطان إبراهيم إسكندر.

من جهة أخرى، منح صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، نغوين مانه توان، سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، تثميناً للجهود التي بذلها خلال عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة.

أحمد الصايغ يقلد السفير مانه توان الوسام

وقلّد أحمد بن علي محمد الصايغ، وزير الدولة، السفير مانه توان، الوسام خلال استقباله في الديوان العام لوزارة الخارجية في أبوظبي.

وأكد خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات مع جمهورية فيتنام الاشتراكية في جميع المجالات.

وأعرب مانه توان، عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد. مشيداً بسياسته الحكيمة.

كما منح صاحب السموّ، رئيس الدولة، حفظه الله، غابرييل عابد، سفير جمهورية باربادوس، وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، بمناسبة انتهاء عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة.

ريم الهاشمي تقلّد غابرييل عابد الوسام

وقلدت ريم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، السفير عابد، الوسام خلال اللقاء الذي عقد في مقر وزارة الخارجية. مؤكدة حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات مع باربادوس في جميع المجالات.

وأعربت عن تمنياتها للسفير، بالتوفيق والنجاح في عمله.

وأعرب عابد، عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4v7ubswt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"