عادي
اسأل الخليج

لماذا أغلق نجما تشيلسي حسابهما في «إكس»؟

10:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إينزو وكايسيدو (يسار) في مباراة سابقة
متابعة: ضمياء فالح
أغلق نجما تشيلسي الأرجنتيني إينزو فيرنانديز والإكوادوري مويسيز كايسيدو حسابهما على منصة إكس (تويتر سابقاً) بسبب الإهانات المشينة التي انهالت عليهما عقب الخسارة أمام ليفربول 4-1 مساء الأربعاء الماضي.
وكلف كل من النجمين خزينة تشيلسي أكثر من 100 مليون استرليني في الصيف، لذلك وجد بعض مشجعي تشيلسي مرارة وصبوها على مواقع التواصل دون التفكير بتأثر اللاعبين وعائلتيهما نفسياً.
وانهال مشجعو تشيلسي بالتغريدات بعد قرار إينزو بطل العالم وكايسيدو بإغلاق الحساب ومن التعليقات: «غالباً لا يريدون رؤية كره المشجعين بأعينهما، لا تلوموهما»، و«شيء مؤسف حقاً أن تحصل على الكثير من الإهانة من أجل لا شيء»، و«هذا فظيع، من غير المقبول كره المشجعين لنجومنا. على الناس أن يفرقوا بين الانتقاد البناء والكراهية. نحن محظوظون لأن لدينا هذين اللاعبين في فريقنا، الناس بحاجة للنظر إلى المرآة وإدراك أن أسلوب المدرب بوكتينيو وتكتيكه لا يفضي لاستخراج أفضل ما لدى هذين اللاعبين»، و«لا أصدق أننا وصلنا لهذا المستوى، تشيلسي يراوح في المركز العاشر بفارق 13 نقطة عن المراكز الأربعة الأولى».
وكان تشيلسي حقق 3 انتصارات على التوالي قبل الانهيار أمام كتيبة المدرب كلوب ويتطلع الأحد للعودة لسكة الانتصارات أمام وولفرهامبتون قبل مواجهة أستون فيلا الأربعاء المقبل في الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4srs852

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"