عادي

«كيفن» تفتتح مكتبها الإقليمي في دبي

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شركة كيفن لتكنولوجيا المدفوعات الرقمية

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «كيفن»، لتكنولوجيا المدفوعات الرقمية، عن افتتاح مكتبها الإقليمي في دبي، والذي يشكل علامة فارقة هامة في خططها التوسعية المستقبلية عالمياً. وتتوافق هذه الخطوة الإستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط، بدءًا من دولة الإمارات العربية المتحدة، مع مهمة «كيفن» لتحويل مشهد الدفع من خلال تقديم البدائل الرقمية المتطورة للأنظمة التقليدية القائمة على البطاقات، مما يتيح للمستهلكين خدمة الدفع مباشرة من الحسابات البنكية.

من المقرر أن يكون المكتب الجديد في مدينة دبي مركزاً إقليمياً لعمليات «كيفن» في منطقة الشرق الأوسط، كما وسيشكل نقطة محورية لاستقطاب المواهب المحلية ليصبح بذلك مركزاً لعرض حلول الدفع الرائدة التي تقدمها «كيفن».

وقال بافيل سوكولوفاس، المؤسس المشارك لشركة «كيفن»: «الاقتصاد الديناميكي وثقافة الابتكار في دبي تجعل منها مركزاً إقليمياً مثالياً لإطلاق عملياتنا وتوسعاتنا المستقبلية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. فنحن نقدم نظام الدفع الرائد الذي يتحدى الهيمنة التقليدية لشبكات مثل Visa وMastercard. إذ تم تصميم شبكتنا الرائدة للمدفوعات الرقمية للسماح للشركات بإطلاق خطط دفع محلية تتميز بالسرعة والمرونة، مما يعزز الكفاءة مع الحفاظ على تجربة وعادات الدفع المفضلة لدى العملاء في المتجر.»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yd9eev6p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"