عادي

تعاون بين «طرق الشارقة» و«نقل عجمان»

21:57 مساء
قراءة دقيقتين
تعاون بين «طرق الشارقة» و«نقل عجمان»

وقعت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، مع هيئة النقل في حكومة عجمان، مذكرة تفاهم، بهدف تنسيق الجهود لتسهيل إجراءات العمل، لتقديم أفضل خدمات النقل والمواصلات، وتعزيز سبل التعاون المشترك بين الطرفين في مجال تطوير وتشغيل ورقابة النقل والمواصلات وتبادل الخبرات والمعلومات والموارد المتاحة بينهما.

شهد توقيع المذكرة المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، وعمر محمد لوتاه، المدير العام لهيئة النقل في عجمان، بحضور عدد من المسؤولين، في مقر الهيئة بالشارقة.

وكشف المهندس يوسف العثمني، أن المذكرة تهدف للتعاون في الدراسات الميدانية وبحوث السوق للنقل والمواصلات، كما تتطلع لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات، وتقديم الدعم الرقابي والفني والإعلامي بين الطرفين.

وبيّن أن الهيئة ستعمل من خلال التفاهم المشترك مع هيئة النقل في حكومة عجمان، على التنسيق بين الطرفين في البرامج المشتركة والحملات التوعوية والتثقيفية والرقابية والفنية التي تخدم مجالات النقل والمواصلات.

من جانبه، أشار عمر محمد لوتاه، إلى أن البرامج المشتركة التي ينفذها الطرفان سوف تسهم في إحكام الرقابة ورفع نسبة التوعية والتثقيف، إضافة لتبادل الخبرات والمعلومات وتطبيق أفضل الممارسات الإدارية والفنية لخدمات قطاع النقل في الإمارتين.

وذكر أن التعاون والتنسيق بين الطرفين سيثمر عن تطوير الخدمات ويدفع عجلة التنمية لأهمية دور النقل العام في تعزيز وتنمية القطاعات الاقتصادية المختلفة، لافتاً إلى أن الهيئة ستعمل جاهدة لتحقيق الفائدة للطرفين ومن أجل خدمة المجتمع.

وأكد عبدالعزيز محمد الجروان، مدير الهيئة لشؤون المواصلات، أن الاتفاقيات والمذكرات التي تطبقها الهيئة، تشكل أحد القواعد الأساسية في تعزيز آليات العمل على تطوير خدمات النقل من وإلى الإمارة، في مساعٍ متجددة لرفع كفاءة الممارسات المتبعة على مستوى قطاع النقل والمواصلات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yukhp36v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"