عادي

مستقبل جديد للتسوق باستخدام التكنولوجيا

18:05 مساء
قراءة دقيقتين
مستقبل جديد للتسوق باستخدام التكنولوجيا

زاد اتجاه المتاجر إلى اتباع أساليب جديدة للتسوق أبرز ملامحها دمج أسلوبيه التقليدي والإلكتروني بما يضمن راحة الزبائن.

في هذا الإطار، يجيء متجر «سنتربوينت» الجديد في مردف سيتي سنتر الذي يتضمن بمجموعة من المزايا، إذ يجمع أفضل ما في عالمي التسوّق التقليدي والإلكتروني لتكون الراحة هي الأساس لجعل الزبائن يتسوقون بشكل مختلف.

في واجهه المتجر تتوفر مناطق العرض الخاصة بالأزياء ضمن مساحة واسعة ومنسّقة لتشعر جميع الزبائن بالترحاب عند دخولهم. وتتسم منطقة الـ «Hot Spots» بتصاميمها الفريدة المتواجدة في أنحاء المتجر والتي تعرض المنتجات المتنوعة لكل قسم، بالإضافة إلى عرض اختيارات ملائمة من أقسام اخرى لتتماشى مع احتياجات الزبائن.

إن تحسين تجربة التسوّق للزبائن هي المحرّك الرئيسي خلف تصميم المتجر الجديد ومميزاته التي تساهم بشكل كبير بتسريع وتسهيل الشراء عن طريق نقاط الدفع الذاتي، بالإضافة لخدمة الطلب والاستلام حيث يمكن المتسوقين الطلب من الموقع والاستلام من أي فرع يرغبون به.

يتميّز المتجر الجديد بتصميم داخلي عصري وانسيابي يحتفظ فيه كل متجر بمفهومه الذي يميزه مثل:«بيبي شوب»، «سبلاش»،«شومارت»،«لايف ستايل»، لكن في الوقت ذاته يتناغم مع التصميم العام. تساهم خصائص المتجر المتعددة كالواجهة الرقمية بالكامل والممرات الواسعة وشاشات الـ LED بإعطاء طابع حديث لعرض البضائع وتمكين الزبائن من التسوق بكل سهولة وراحة.

تعد راحة الزبائن الهدف الأساسي من المتجر الجديد كلياً من خلال استخدام التكنولوجيا الذكية والتصميم العصري ومزايا الترفيه التفاعلية والخدمات، كما تهدف لجذب الجيل الجديد من الشباب، بالإضافة إلى تطوير وتعزيز مكانة المتجر وجهة أساسية للتسوق للأطفال والعائلات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n8ckpmx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"