عادي
تعادل الوحدة والشارقة.. وكلباء وخورفكان في دوري أدنوك

«بر دبي» أصفر بهدف كوري غريب

23:24 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة وصلاوية بهدف الفوز( تصوير: محمد السماني)
1AK7Y1261

فاز الوصل على ضيفه النصر 1-صفر وحسم «ديربي بر دبي» لصالحه في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في استاد زعبيل ضمن الجولة 13 الأخيرة من دور الذهاب في دوري أدنوك للمحترفين.

وحسم «الإمبراطور» نتيجة المباراة بهدف غريب، عندما رفع علي صالح ركلة حرة، لكن لاعبي النصر خرجوا بأكملهم وطبقوا مصيدة التسلل بشكل خاطئ، ليستغل السويسري سمير سيفيروفيتش الموقف ويمرر كرة جاهزة إلى المدافع الكوري الجنوبي جونغ سيون هيون الذي سجل بسهولة (75).

وكان هيون يقود مباراته الأولى في الدوري مع الوصل، بعدما تعاقد مع «الإمبراطور» مؤخراً.

ورفع الوصل رصيده إلى 33 نقطة وابتعد بفارق 8 نقاط عن العين الثاني والذي تأجلت مباراته مع الجزيرة، في حين توقف رصيد النصر عند 15 نقطة.

وحسم التعادل 1-1 قمة الوحدة والشارقة في استاد آل نهيان في أبوظبي، واستمر «الملك» في المركز الرابع برصيد 23 نقطة و«العنابي» خامساً برصيد 21 نقطة.

تقدم الوحدة بالهدف الأول في الدقيقة 31 عبر الإيراني أحمد نور الله وتعادل البديل سيبستيان تيجالي للشارقة بهدف رأسي في الدقيقة 63.

قدم الفريقان مباراة أقل من المتوسط، وكان الشوط الثاني أفضل نسبياً وحفل بعدد كبير من الفرص.

ونجح البديل أحمد عامر في كسب نقطة غالية لفريقه اتحاد كلباء عبر تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (90 +8) أمام جاره خورفكان 1-1 في ملعب كلباء.

افتتح البرازيلي لورنسي التسجيل ل«النسور» في الدقيقة 62 رغم أن فريقه يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب خورفكان عمر سعيد في الدقيقة 45، وأدرك عامر التعادل في الثواني الأخيرة بتسديدة رائعة قوية في مقص المرمى، وبهذا التعادل يصبح رصيد خورفكان 14 نقطة في المركز العاشر يليه كلباء برصيد 13 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3dvszkym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"