مقال مدفوع
جديد الأسواق

الرئيس الإندونيسي يفتتح معرض إندونيسيا الدولي للسيارات (IIMS)وجناح OMODA E5

15:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
eds

شهد معرض إندونيسيا الدولي للسيارات (IIMS) حدثاً مهماً بزيارة الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو لجناح OMODA E5 فيJiExpo Kemayoran  بجاكرتا العاصمة.

وافتتح الرئيس الإندونيسي المعرض الذي يستمر لمدة 11 يوماً. وزار جناح OMODA E5 المميز، ويؤسس هذا المعرض بقوة لخطة التطوير الممستقبلي في السوق المحلية.

يتميز معرض إندونيسيا الدولي للسيارات هذا العام بجذب أكثر من 470,000 زائر. حيث يجمع بين كبرى شركات تصنيع السيارات من جميع أنحاء العالم، ويتميز بعرض العديد من السيارات الجديدة المبتكرة والتقنيات الحديثة ما يجعله مؤشراً مهماً لصيحات صناعة السيارات العالمية الرائدة.

أشار الرئيس الإندونيسي جوكو قائلاً: "سيصبح معرض إندونيسيا الدولي للسيارات 2024 مسرحاً للابتكار في صناعة السيارات الإندونيسية، ومستقبل هذه الصناعة يكمن في السيارات الكهربائية."

تعد OMODA E5، المعروضة في هذا الحدث، سيارة كهربائية جديدة تجسد بشكل مثالي الأداء الكهربائي الاستثنائي وتجربة قيادة متميزة ومفهوم سفر صديق للبيئة، ما يتماشى بسلاسة مع هذا الاتجاه التطويري.

توسعت OMODA نحو العالمية برؤية تنبؤية وخطوات ثابتة. وفقاً للإحصاءات، سيتم إطلاق OMODA  في أكثر من 20 دولة حول العالم هذا العام، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة.

وحصلت على تأييد حكومي على مستوى عال كممثل متميز للعلامة التجارية، واعتراف في دول مثل ماليزيا وإندونيسيا وتركيا، ما يسلط الضوء بشكل أكبر على المكانة الرائدة لـ OMODA والجودة الاستثنائية في السوق العالمية للطاقة الجديدة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/537nxknj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"