عادي
تقدم معاملات التأشيرات وتصديق الوثائق

«تيكوم» تبرم شراكة مع «في إف إس جلوبال» لخدمة الشركات في مجمّعاتها

13:40 مساء
قراءة دقيقتين
«تيكوم» تبرم شراكة مع «في إف إس جلوبال» لخدمة الشركات في مجمّعاتها
«تيكوم» تبرم شراكة مع «في إف إس جلوبال» لخدمة الشركات في مجمّعاتها
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة تيكوم عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة «في إف إس جلوبال» العالمية والمتخصصة في مجال خدمات التعهيد والتكنولوجيا للحكومات والبعثات الدبلوماسية، وذلك لتقديم خدمات إنجاز معاملات التأشيرات وتصديق الوثائق حصراً لعملاء مجموعة تيكوم البالغ عددهم أكثر من 11 ألف عميل من نخبة الشركات العالمية والإقليمية يعمل بها ما يزيد على 124 ألف موظف متخصص.
وبموجب الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين سيتمكن كافة عملاء مجموعة تيكوم من خلال منصّة axs الرقمية والتابعة للمجموعة من الوصول إلى أبرز خدمات شركة «في إف إس جلوبال» بكل يسر وسهولة، بما يعزز سهولة مزاولة الأعمال التجارية ويثري التجربة المتميزة للعملاء من قبل منصّة axs التي تتيح إمكانية الوصول أكثر من 200 خدمة حكومية ومؤسسية تحت مظلة واحدة.
التحول الرقمي
وقال أحمد المهيري، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – خدمات الأعمال: «تأتي الشراكة الاستراتيجية مع «في إف إس جلوبال» ضمن جهود تيكوم الرامية لتوفير بيئة أعمال تنافسية ومرنة مدعومة ببنية تحتية رقمية ومتطورة بهدف تعزيز سهولة تأسيس وممارسة الأعمال وتمكين الشركات والمواهب من التطور والنمو. كما تعكس الشراكة التزام مجموعة تيكوم بمواكبة التحوّل الرقمي وضمان رحلة متميزة للعملاء حيث تؤدي منصّة axs الرقمية دوراً بارزاً في تعزيز سهولة مزاولة الأعمال واستقطاب الاستثمارات والمواهب إلى إمارة دبي، انسجاماً مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33».
وقال براناف سينها، رئيس خدمات الجوازات والمصادقة والتدقيق وخدمات المواطنين لدى «في إف إس جلوبال»: «نحن على ثقة تامة بأنّ هذه الخدمة الجديدة ستعود بفائدة مضاعفة على الموظفين العاملين في مجمّعات الأعمال المتخصّصة التابعة لمجموعة تيكوم وأصحاب الشركات القائمة فيها على حدّ سواء انطلاقاً من كوننا شركة قائمة على حلول رقمية مبتكرة تسعى دائماً إلى تطوير نموذج أعمالها ودعمه بحلول أكثر كفاءة وأماناً».
تصديق الوثائق
وفي إطار الاتفاقية الموقّعة ستقوم منصّة axs الرقمية بتسهيل عمليات تصديق الوثائق من خلال شركة «في إف إس جلوبال»، وذلك عبر تلقّي الوثائق من أكثر من 70 دولة، بما في ذلك دول منطقة شنغن، والسعودية، ومصر، والهند، والصين، وأستراليا، وكندا. وسوف تتيح هذه الخدمة للمتقدّمين بطلبات التأشيرة الحصول على تصريح دخول لمدة 90 يوماً، وذلك للبدء بالعمل في دولة الإمارات بينما تُستكمل إجراءات التصديق على الأوراق الرسمية المطلوبة. وبذلك سوف يحصل الأفراد على خدمات تصديق الوثائق وتوثيقها قانونياً وترجمتها، مثل الشهادات التعليمية وشهادات الزواج وشهادات الميلاد والتراخيص التجارية.
وسوف تقدّم «في إف إس جلوبال» خدمة «التأشيرة على عتبة دارك» للعملاء الموجودين ضمن مجمعات الأعمال الـ10 التابعة لمجموعة تيكوم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdzzt667

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"