عادي

مجلس ضاحية السيوح يستعرض خططه الرمضانية

21:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

أكد مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي، في اجتماعه الدوري، مواصلة العمل للتواصل مع الأهالي واستكمال الزيارات المباشرة واللقاء بالمواطنين، وإعداد جدول يهدف لزيارة كل أسرة من أسر المنطقة.

ترأس الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس بمدينة الشارقة، يوسف عبيد حرمول الشامسي، رئيس المجلس، وحضره حارب محمد الرميثي، نائب الرئيس، والأعضاء الدكتور جاسم السويدي وعبد الله الأنصاري وهلال المحرم وعبد الله ناصر النعيمي وخالد سالم النعيمي وإبراهيم راشد الكابوري النقبي وأحمد حسن الياسي،ومسؤول المجلس خالد هيثم المخدوم، وموظف المجلس عبد الرحمن محمد الياسي.

وخلال الاجتماع، تم استعراض الجهود التي يبذلها المجلس في خدمة الأهالي وتلبية احتياجاتهم المجتمعية، وأكد المجلس أهمية التواصل المباشر مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم واقتراحاتهم، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم من قبل الدوائر، كما بحث المجلس خططه وبرامجه خلال شهر رمضان الكريم.

وأشار يوسف عبيد حرمول الشامسي، إلى أن زيارات المجلس الميدانية تعد فرصة للتواصل المباشر مع الأهالي، وفهم احتياجاتهم بشكل أفضل، وأنها تسهم في تنمية العلاقة بين المجلس والمجتمع المحلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2n8cptwt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"