عادي

ريهام حجاج وسامح عبد العزيز يصوران «صدفة»

18:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: أشرف توفيق
بدأ المخرج سامح عبدالعزيز في تكثيف ساعات تصوير مسلسل «صدفة»، حيث يقوم حالياً بتصوير مشاهد الديكور الرئيسي للمسلسل في منطقة أبو رواش وهو منزل «ميس صدفة» التي تلعب دورها الفنانة ريهام حجاج والمنطقة الشعبية التي تدور فيها أغلب أحداث المسلسل، كما وضع جدولاً زمنياً للانتهاء من تصويرها حتى يتمكن من الانتهاء من الحلقات الأولى للمسلسل الذي يعرض خلال شهر رمضان علي إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.
في سياق متصل انتهي سامح عبدالعزيز من تصوير كل المشاهد الخارجية للمسلسل ويتبقى له عدد من المشاهد داخل ديكورات محدودة يواصل تصويرها حالياً ووضع جدولاً للانتهاء منها خلال الفترة المقبلة.
تدور أحداث مسلسل «صدفة» في إطار اجتماعي كوميدي ملئ بالإثارة والتشويق حول الفتاة «صدفة» مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأساً على عقب حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران» وتتوالى الأحداث الشائقة التي تتعرض لها.
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوية تحديداً والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.
«صدفة» التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبدالعزيز بعد نجاحهما في مسلسل «يوتيرن» رمضان قبل الماضي، ومسلسل «جميلة» في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي قدمت معه «لما كنا صغيرين، يوتيرين، وجميلة».
يشارك في بطولة مسلسل «صدفة» خالد الصاوي، سلوى خطاب، رشدي الشامي، ميار الغيطي، رباب ممتاز، فراس سعيد، ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdem4ne7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"