عادي
استقبل غزالي عثماني في قصر البحر

محمد بن زايد ورئيس القمر المتحدة يبحثان بأبوظبي تطوير العلاقات الاقتصادية والتنموية

20:12 مساء
قراءة دقيقتين
1

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الأربعاء، الرئيس غزالي عثماني، رئيس جمهورية القمر المتحدة (الاتحاد القمري)، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الدولة، حضر خلالها حفل انضمام جمهورية القمر رسمياً إلى عضوية منظمة التجارة العالمية، وذلك خلال افتتاح المؤتمر الوزاري الـ13 للمنظمة الذي تستضيفه دولة الإمارات.

الصورة
1


وبحث سموه والرئيس غزالي عثماني، خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي، مجالات التعاون بين الإمارات وجمهورية القمر وفرص تطويرها في مختلف الجوانب خاصة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتنموية، بما يتسق مع أولويات البلدين وتطلعاتهما إلى التنمية والازدهارالمستدام.
كما تناول اللقاء الأهمية التي تكمن في انضمام القمر المتحدة إلى عضوية منظمة التجارة العالمية في تسريع جهودها التنموية، وإتاحة الفرص لمزيد من الشراكات الاستثمارية التي تدعم اقتصادها الوطني بما يعود بالخير على شعبها.

الصورة
1


وتطرق اللقاء إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
حضر مجلس قصر البحر كل من، سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وصقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة.

الصورة
1


كما حضر المجلس، سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء في ديوان الرئاسة، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة بديوان الرئاسة، والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة، وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين والضيوف والمواطنين.
(وام)

الصورة
1
الصورة
1
الصورة
1
الصورة
1
الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdd58y2u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"