عادي

«دناتا» و«تنمية المجتمع» تدعمان شهر عسل الإماراتيين

19:18 مساء
قراءة دقيقتين
1
توقيع الاتفاقية بحضور أحمد بن سعيد
دبي: «الخليج»

أبرمت مجموعة دناتا للسفريات اتفاقية شراكة مع هيئة تنمية المجتمع في دبي، لتوفير مجموعة جديدة من برامج سفر شهر العسل المخصصة للمواطنين الإماراتيين.

وتتماشى هذه المبادرة المشتركة مع برنامج «أعراس دبي»، بهدف توفير الدعم للمقبلين على الزواج، وذلك ضمن مبادرات أجندة دبي الاجتماعية 33، الرامية إلى تعزيز الاستقرار الأسري في دبي، وتخفيف الأعباء المالية عن الأزواج الجدد.

وحضر توقيع الاتفاقية، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وحصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام الهيئة، وستيف ألين، الرئيس التنفيذي لمجموعة دناتا، ووقع الاتفاقية راشد العوضي نائب رئيس أول مجموعة دناتا للسفريات، وحريز المر بن حريز، الرئيس التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية في الهيئة، وبحضور عدد من كبار المسؤولين من الهيئة والمجموعة.

وستقدم المجموعة، بموجب الاتفاقية، عروضاً خاصة وخصومات على السفر وخطط سداد مرنة والعديد من المزايا الأخرى للمواطنين الإماراتيين الراغبين في السفر إلى مجموعة من أشهر وجهات شهر العسل.

ويقدم برنامج «أعراس دبي» حزمة من المحفزات التي تساعد على خفض كُلفة النفقات المرتبطة بالتخطيط للزواج، ما يساعد على وضع أسس قوية لدعم هؤلاء، وبناء أسرهم من خلال مجموعة متنوعة من خدمات الدعم المالي والاجتماعي.

وأكدت حصة بوحميد أن هذه الاتفاقية تمثل إضافة مهمة لمبادرة «أعراس دبي»، مشددة على الدور المهم الذي تلعبه كافة المؤسسات والجهات العاملة في الدولة في تعزيز وتوسيع المبادرات المجتمعية، بما ينعكس إيجاباً على أفراد المجتمع، ويحقق أهداف أجندة دبي الاجتماعية.

وقالت: «من شأن هذا التعاون مع دناتا أن يعزز مميزات مبادرة أعراس دبي وخدماتها، التي تغطي جميع تكاليف حفلات الزفاف لتخفيف الأعباء المالية، وبالتالي تشجيع المواطنين على تكوين أسر جديدة، وتعزيز الاستقرار المجتمعي. ونتطلع إلى مشاركة مزيد من الشركات ورجال الأعمال في دعم هذه المبادرة وغيرها من المساعي المجتمعية، التي تعزز التكافل الاجتماعي داخل الإمارة».

وقال العوضي: «يتمحور تركيزنا في دناتا دائماً على توفير منتجات وخدمات متميزة للمسافرين في دولة الإمارات، لضمان حصولهم على أقصى استفادة من رحلاتهم. وفخورون بالعمل مع الهيئة، لتسهيل سفر المواطنين لقضاء شهر العسل، ودعم جهود خطط التنمية في دبي في إطار أجندة دبي الاجتماعية 33. وستتضمن عروضنا المقرر إطلاقها، خلال الأشهر المقبلة، خصومات إضافية، والتنقل الخاص من وإلى المطار، ودخول الصالات، وغير ذلك الكثير. وستتوفر هذه العروض حصرياً للمواطنين الإماراتيين ويمكن حجزها عبر قنوات دناتا على الإنترنت وشبكتها الواسعة في مختلف أنحاء الدولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrcv287e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"