عادي
11 فعالية وبرنامجاً للعمل الإنساني

عجمان تكشف تفاصيل الدورة الرياضية

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الرئيسي والمحرزي وعبدالعزيز وممثلو الشركات الراعية في المؤتمر الصحفي

عجمان: عصام هجو

تنظم دائرة الموارد البشرية بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي الدورة الرياضية لحكومة عجمان في نسختها الرابعة التي تضم 11 فعالية متنوعة من البرامج والبطولات التنافسية والترفيهية لكافة فئات المجتمع، خلال شهر رمضان المبارك.

وكشفت اللجنة العليا المنظمة لفعاليات الدورة الرياضية الرابعة لحكومة عجمان، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق سراي عجمان صباح أمس، بمشاركة أعضاء اللجنة العليا والرعاة والجهات المساهمة، عن انطلاقة الدورة الرابعة في شهر رمضان المبارك.

استهل المؤتمر الصحفي أحمد الرئيسي، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، موضحاً تفاصيل النسخة الرابعة، وأكد نجاح الدورة في السنوات الماضية، والتي أصبحت رقماً بارزاً في أجندة الفعاليات الرياضية في الإمارة، بفضل دعم واهتمام ورعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان.

وقال الرئيسي، إن النسخة الرابعة سوف تشهد تنوعاً في الفعاليات والبرامج؛ حيث تضمّ 11 فعالية رياضية، بواقع 9 بطولات تنافسية، إلى جانب برنامج رياضي للسيدات، وآخر للعمل الإنساني، بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني، الذي يصادف 19 رمضان.

وأكدت صفية المحرزي، مدير إدارة برامج وخدمات الموارد البشرية في دائرة الموارد البشرية بحكومة عجمان، على اهتمام وحرص الدائرة، على تنظيم البطولة، تنفيذاً لرؤية حكومتنا وقيادتنا المشجعة لممارسة كافة أنواع الرياضة، وجعلها نمط الحياة اليومية، وأسلوب حياة عند جميع الفئات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2692c3p4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"