مقال مدفوع
جديد الأسواق

تعزيز التعاون المشترك بين "تيرمينوس" وكبار الشخصيات في البحرين

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
terminus grp

ألتقى فيكتور آي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة تيرمينوس، مع كبار الشخصيات البحرينية في المنامة، بما في ذلك سعادة السفيرة إيمان أحمد الدوسري وكيلة وزارة الصناعة والتجارة البحرينية، وعلي المديفع رئيس تطوير الأعمال في مجلس التنمية الاقتصادية، ومحمد عبد الجبار الكوهجي النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة البحرين والصناعة (BCC1)لمناقشة التعاون في مجالات الاقتصاد الأخضر والرقمي، والتصنيع المتطور، والمواهب المبتكرة، ولمواصلة تعزيز تنفيذ التقنيات التي تدعم الذكاء الاصطناعي ومنتجاته والمدن المستقبلية التي تدعمها مجموعة تيرمينوس في مشاريع البحرين.

من جانبها هنأت إيمان أحمد الدوسري، وكيل وزارة الصناعة والتجارة البحرينية، بافتتاح المقر الرئيسي لشركة تيرمينوس الدولية مؤخراً، وأشارت إلى أن "البحرين تعمل على تعميق التعاون الاقتصادي والرقمي مع الصين، وتعد شركات التكنولوجيا المتقدمة الدولية شركاء مهمين للبحرين فيما يتعلق بتعزيز التنمية المبتكرة والمستدامة في البلاد، ونتوقع العمل مع الشركاء الصينيين لمواصلة تعزيز التعاون في قطاع الاقتصاد الرقمي بين الجانبين".

واتخذ مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين ومصرف البحرين المركزي بالإضافة إلى المعاهد والهيئات الصناعية تدابيرمهمة لتعزيز تطوير الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومركز الحوسبة والروبوتات.

وأفاد محمد عبد الجبار الكوهجي، النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، "أن البحرين والصين تتمتعان بتحالفات قوية في مجالات قطاعات التكنولوجيا والطاقة النظيفة. ولديهم رؤى متشابهة جداً للاستثمار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتقنيات المتقدمة من أجل استدامة المدن المستقبلية".

وأعرب فيكتور آي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة تيرمينوس، عن سعادته بلقاء كبار الشخصيات والأصدقاء في البحرين، بقوله: "البحرين ليست مركزاً مالياً مهماً فحسب، ولكنها أيضاً مركز مبتكر في عملية التحول الاقتصادي الأخضر والرقمي في دول مجلس التعاون الخليجي. ما يؤكد رؤيتها الاقتصادية في 2030 والاستدامة والقدرة التنافسية والعدالة باعتبارها المبادئ التوجيهية الثلاثة التي تتماشى مع فلسفة أعمال مجموعة تيرمينوس، وأهمها تمكين مدن مستقبلية خضراء وشاملة ومبتكرة من أجل رفاهية الإنسان، وأضاف: نتوقع أن تعزز شراكتنا التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين وفي جميع أنحاء العالم.

منذ تأسيسها في عام 2015، التزمت مجموعة Terminus بقيادة ترقيات الإدارة المستدامة الحضرية من خلال الحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتعزيز تطوير المدن المستقبلية الخضراء ومنخفضة الكربون والذكاء الاصطناعي، وأطلقت تخطيطات الأعمال في أكثر من 1000 مدينة على مستوى العالم.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57z53hc2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"