عادي

استقالة حسام فوزي من تدريب كربلاء العراقي

12:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
استقالة حسام فوزي من تدريب كربلاء العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
وافقت الهيئة الإدارية لنادي كربلاء الرياضي العراقي، على الاستقالة التي تقدم بها الطاقم الفني لفريقها الكروي الأول الذي يقوده حسام فوزي.
وجاءت استقالة المدرب حسام فوزي، ومساعده صادق سعدون، بعد أن تعرض فريق كربلاء إلى الخسارة أمام فريق نفط ميسان 0 -3 ضمن الجولة 19 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وقررت إدارة كربلاء، خصم 25% من قيمة رواتب اللاعبين، وأكدت، أنها سوف تعلن خلال اليومين المقبلين الطاقم الفني الجديد لفريقها الكروي الأول.
وكان المدرب حسام فوزي، ومساعده صادق سعدون، قد قادا فريق كربلاء بعد الاستقالة التي قدمها المدرب السابق حيدر عبودي، حيث عدت التجربة الأولى للمدرب حسام فوزي كمدرب أول مع فريق كربلاء، بعد أن عمل سابقاً كمدرب مساعد مع فرق: الكرخ، الديوانية، الزوراء، أربيل.
وأصبح حسام فوزي المدرب رقم 17 الذي تتم إقالته أو تقبل استقالته في دوري نجوم العراق لكرة القدم، إذ سبقه كل من قحطان جثير وأسعد عبد الرزاق «الميناء»، جاسب سلطان وعلي عبد الجبار «القاسم»، أحمد خلف «الطلبة»، سليمان رمضان «دهوك»، ماجد نجم، ثم عباس عطية «نفط الوسط»، عبد الوهاب أبو الهيل «نفط البصرة»، المصري حمزة الجمل «النجف»، عباس عبيد «أربيل»، حيدر عبودي «كربلاء»، الأردني هيثم الشبول وعباس عبيد «نفط ميسان»، التونسي شهاب الليلي «الشرطة»، بينما تحول أحمد عبد الجبار، من مدرب أول لفريق الكرخ، إلى مدرب مساعد للمدير الفني المصري هيثم شعبان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8rjzwb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"