عادي

عباس عبيد مدرباً لأمانة بغداد

12:41 مساء
قراءة دقيقتين
عباس عبيد وإبراهيم سالم وحبيب جعفر
بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد، الاستغناء عن الطاقم التدريبي السابق لفريقها الكروي الأول الذي كان يقوده المدرب وسام طالب، وتسمية طاقم تدريبي جديد يتولى قيادة الفريق اعتباراً من المرحلة الثانية من دوري نجوم العراق لكرة القدم التي من المؤمل أن تنطلق في نهاية الشهر الحالي.
وقد اختارت الإدارة الطاقم التدريبي الجديد المؤلف من عباس عبيد مديراً فنياً ويساعده حبيب جعفر، بينما تمت تسمية إبراهيم سالم مدرباً لحراس المرمى.
وسبق للطاقم التدريبي الجديد أن قاد فريق نفط ميسان مؤخراً، إلا أنه استقال منه بسبب إجراءات وظيفية.
يذكر أن فريق أمانة بغداد يقف الآن بالمركز 19 برصيد 12 نقطة، وهو قبل الأخير في دوري نجوم العراق، وهذا المركز جعل إدارته تقلق كثيراً على الفريق، فقامت بتغيير الطاقم التدريبي.
وكانت الإدارة قد استعانت بخبرة المدرب السابق ثائر أحمد لكي يكون مستشاراً للطاقم التدريبي المقال، إلا أن نتائج الفريق لم تتحسن، مما جعلها تستعين بالمدرب عباس عبيد لعلها تهرب من إعادة تجربة هبوط فريقها الكروي الأول إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.
وسبق للمدرب عباس عبيد، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول أن أشرف على تدريب فرق الصناعات الكهربائية، أربيل، نفط ميسان، كما عمل مدرباً مساعداً مع المدرب عبد الغني شهد في تدريب منتخب العراق الأولمبي في نهائيات دورة ريو جانيرو في البرازيل عام 2016، أيضاً عمل مدرباً مساعداً مع المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب في تدريب منتخب العراق الأولمبي في عامي 2021 و2022، فضلاً عن ذلك عمل محللاً كروياً في بعض القنوات الفضائية العراقية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f58tesmv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"