عادي

جيم سنتريك تطلق دوري رمضان للألعاب الالكترونية وتقدم جوائز تصل إلى 20000 درهم

13:57 مساء
قراءة دقيقتين
gaming

أعلنت جيم سنتريك، منصة الألعاب الإلكترونية، الرائدة في المنطقة، عن اطلاق دوري رمضان، وذلك بالتعاون مع مهرجان دبي للرياضات والألعاب الإلكترونية. حيث يقدم الدوري فرصة فريدة للاعبين من جميع المستويات للمشاركة في منافسات شيقة في الألعاب الإلكترونية وهم في منازلهم، وذلك للفوز بجوائز نقدية قيمة تصل إلى  20,000درهم إماراتي.

يمكن للاعبين تحويل غرف المعيشة الخاصة إلى ساحات معارك افتراضية، والتواصل مع زملائهم اللاعبين، والمشاركة في تجربة ألعاب إلكترونية مميزة لا مثيل لها. كما يتيح دوري رمضان للاعبين خوض غمار المنافسات في ألعابهم المفضلة، بما في ذلك: ليغ أوف ليجندز، وبرول ستارز وباتل جرواند وفورتنايت وفالورانت

ستنطلق فعاليات الدوري الإلكتروني بتاريخ 13 مارس وتستمر لمدة أربعة أسابيع، على أن يُتوّج الفائزون في ختام كبير يقام بشكل حضوري خلال معرض الألعاب الإلكترونية الذي سيُعقد في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 3 إلى 5 مايو 2024.

تم تصُمم دوري رمضان ليشمل كافة شرائح اللاعبين، سواءً كانوا من المحترفين المخضرمين أم اللاعبين العاديين الذين يسعون لإضفاء أجواء من التشويق على أجوائهم الرمضانية.

وتتميز هذه الفعالية بمنافسات في مجموعة متنوعة من الألعاب الإلكترونية الشهيرة. وتتيح الفرصة للفوز بجوائز نقدية مغرية. وبناء علاقات جديدة مع مجتمع اللاعبين.كما يمكن متابعة الفعاليات مباشرة عبر منصات البث الشعبية مثل يوتيوب و فيسبوك وتويتش وديسكورد.

وسيشهد ختام الدوري الإلكتروني منافسة خاصة شيقة لأفضل لاعبي لعبة فورتنايت والتي ستقام بشكل حي خلال فعاليات معرض الألعاب الإلكترونية.

للحصول على تذاكر معرض الألعاب الإلكترونية بخصم 30%، يُرجى استخدام رمز الخصم DXBGAMES1 عند الشراء عبر موقع تذاكر معرض الألعاب الإلكترونية:

https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/91275/gameexpo-at-the-dubai-world-trade-center


احرص على المشاركة في دوري رمضان هذا العام، وكن جزءًا من فعالية ألعاب إلكترونية استثنائية لا تنسى!

حول جيم سنتريك:
جيم سنتريك منصة ألعاب مبتكرة تستقطب جميع اللاعبين من مختلف الأعمار والمهارات للمشاركة في بطولات تنافسية وشبه

تنافسية وودية، في جميع أنحاء منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، مع خطط للتوسع نحو مناطق جديدة من العالم خلال

العام القادم. تم إنشاء منصة جيم سنتريك كعلامة تجارية مستقلة لمنصة جيمرز هب ميديا إيفينت العريقة في مجال الإعلام وتنظيم الفعاليات.

تستخدم المنصة أحدث التقنيات وتسعى لتصبح منصة قائمة على تقنيات الويب3 في العام المقبل. وتكمن نقطة تميزها بكونها

المنصة الوحيدة في المنطقة التي تعمل بتقنية البلوك تشين والذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة ألعاب مخصصة واستكشاف آفاق جديدة في هذا المجال.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://gamecentric.io

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3c6kh3ff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"