عادي

الأولمبياد الخاص ينظم دورة الألعاب الإماراتية يونيو المقبل

20:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأولمبياد الخاص ينظم دورة الألعاب الإماراتية يونيو المقبل

أعلن طلال الهاشمي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي، عن خطة لتنظيم دورة الألعاب الإماراتية في إمارة أبوظبي في يونيو المقبل، بمشاركة أصحاب الهمم في مجموعة من الرياضات.

وأكد مشاركة «الأولمبياد» في العديد من البطولات والفعاليات العربية والدولية التي ينظمها الأولمبياد الخاص الدولي، ومن بينها بطولة بالمملكة المغربية في أبريل المقبل.

وأشار الهاشمي إلى تزايد عدد البطولات الرياضية والمسابقات التي يتم تنظيمها، وارتفاع أعداد اللاعبين المسجلين في البرامج الرياضية الخاصة بالأولمبياد الخاص الإماراتي، والتجاوب الكبير من هذه الفئات مع هذه البرامج للارتقاء بمهاراتهم، وتمكينهم من القدرات التي تقودهم إلى تحقيق أفضل النتائج في جميع المستويات.وكشف عن وجود خطط واعدة في المستقبل لتغطية جميع مناطق الدولة والوصول إلى الأحياء، وتوفير فرص المشاركة لجميع أبناء الإمارات في هذه البرامج من خلال التطوع أو التنظيم أو غيرها من المجالات الأخرى.

واعتبر أن «دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص«أبوظبي 2019» تمثل إرثاً كبيراً ومهماً يتجلى بعد مرور 5 أعوام على تنظيم واستضافة الحدث، من خلال المشاركات الكبيرة ودمج أصحاب الهمم في الكثير من البرامج سواء كانت الرياضية أو الصحية أو التعليمية، ما أسهم بشكل كبير في رفع وعي أفراد المجتمع حول أهمية هذه الفئة في دولة الإمارات، ودعم دمج أصحاب الهمم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vtpwbda

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"