عادي

«سوبر هاتريك » أزارو يعيد عجمان لسكة الانتصارات

14:58 مساء
قراءة دقيقتين
أزارو نجم المباراة يتقدم بالكرة
متابعة: نزار جعفر
أعاد المغربي وليد أزارو فريقه عجمان إلى سكة الانتصارات بالفوز على اتحاد كلباء 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة في معقل «النمور» بكلباء ضمن مواجهات الجولة 17 من دوري أدنوك للمحترفين، بعد أن تكفل أزارو بتسجيل أربعة أهداف «سوبر هاتريك» على مدار شوطي المباراة، فيما أحرز ثنائية كلباء عبد العزيز حمد قبل أن يغادر بالبطاقة الحمراء، والبرازيلي لياندرو سباداسيو.
وبهذا الفوز الذي يعد الرابع لـ «البرتقالي» في المسابقة، يصل عجمان برصيده إلى 17 نقطة قافزاً للمركز الحادي عشر ومبتعداً خطوة عن مراكز المؤخرة، فيما بقى كلباء بـ 14 نقطة متراجعاً للمركز الثاني عشر.
حفلت المباراة بكل شيء بدءاً من الأهداف الغزيرة التي وصلت إلى 6 أهداف إلى جانب البطاقات الملونة، وافتتح عجمان التسجيل بالهدف الأول برأسية هدافه وليد أزارو قبل أن يرد كلباء بهدفين في شوط اللعب الأول، لتتحول الكفة في الحصة الثانية للفريق البرتقالي، مستغلاً النقص العددي في صفوف منافسه كلباء، جراء طرد المدافع عبد العزيز حمد بالبطاقة الصفراء الثانية، لينجح عجمان في بسط أسلوبه وإضافة ثلاثة أهداف كانت كفيلة بحسم المباراة وكسب النقاط الثلاث.
من جهته، أكّد الروماني دانيال إيسيلا مدرب عجمان سعادته بالفوز والأداء القوي الذي قدمه اللاعبون وكسب ثلاث نقاط مهمة في سباق الدوري، مشيراً إلى أنّ فريقه ظهر بشكل جيد وأظهر اللاعبون شخصية قوية في شوط اللعب الثاني بعد التأخر بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول، لكن سرعان ما استطاع الفريق تنظيم صفوفه بين الشوطين وفرض سيطرته وأسلوبه. وأضاف أنّ أهم مكاسب لقاء كلباء عودة الروح وعودة شخصية «البرتقالي».
الشمري: الطرد نقطة التحول
في الجانب الآخر عزا العراقي غازي الشمري مدرب اتحاد كلباء الخسارة الثقيلة التي مني بها فريقه أمام عجمان ومواصلة النتائج السلبية، إلى النقص العددي جراء الطرد الذي تعرض له لاعب كلباء في بداية الشوط الثاني والذي أثّر سلباً على أداء الفريق بعد أن كان التفوق والأفضلية لكلباء في النصف الأول من المباراة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52kswdmv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"