عادي

لاعب الشرطة العراقي يرفض ركلة جزاء احتسبت له

13:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المحترف النيجيري عبد المجيد
بغداد: زيدان الربيعي
سجل النيجيري عبد المجيد أبو بكر، محترف فريق الشرطة الأول لكرة القدم العراقي، الذي يتصدر دوري نجوم العراق حادثة مميزة في تاريخ الدوري العراقي.
تمثلت الحادثة باحتساب الحكم الدولي العراقي سالم عامر ركلة جزاء لمصلحة محترف الشرطة النيجيري عبد المجيد أبو بكر في آخر دقيقة من مباراة فريقه ضد ضيفه فريق الحدود، إلا أن المحترف النيجيري أبو بكر أكد للحكم المذكور أن قراره باحتساب ركلة الجزاء غير صحيح، في إشارة واضحة بيده شاهدها جميع من سنحت له فرصة مشاهدة المباراة.
واضطر الحكم الدولي العراقي سالم عامر للعودة إلى تقنية الفيديو «الفار» لكي يتأكد من صحة قراره، وبعد مشاهدته للحالة قرر إلغاء قراره السابق باحتساب ركلة جزاء ضد فريق الحدود.
وكسب المحترف النيجيري احترام الجميع، لأنه رفض رفضاً قاطعاً أن يتسبب بحصول نوع من الظلم على منافسه، لذلك أشار إلى الحكم، بأن قراره لم يكن عادلاً ولا منصفاً.
الجدير بالذكر، أن التحكيم في دوري نجوم العراق شهد الكثير من الأخطاء الكبيرة التي أدت في بعض المباريات بتغيير النتائج، الأمر الذي دعا إدارات بعض الأندية إلى مطالبة الاتحاد العراقي لكرة القدم بضرورة الاستعانة بحكام عرب وأجانب لقيادة المباريات المهمة، وبالفعل قام حكام من السعودية والإمارات والأردن والسويد بقيادة بعض مباريات دوري نجوم العراق هذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zwzj9ka

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"