عادي

غيبوبة لمدة 40 دقيقة.. تطورات الحالة الصحية للاعب لؤي وائل

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف مدافع فريق المقاولون العرب لؤي وائل، تطورات حالته الصحية، بعد سقوطه فاقداً الوعي في مباراة فريقه ضد بلدية المحلة ضمن منافسات بطولة دوري نايل المصري.

وأوضح المدافع في تصريحات تلفزيونية من داخل المستشفى الذي يتلقى العلاج به، أنه تعرض لصدمة قوية بالرأس أثناء لعبة مشتركة مع زميله محمود أبو السعود حارس مرمى الفريق.

وقال لؤي وائل: «قام أبو السعود بإبعاد الكرة ثم اصطدم بي، فقدت الوعي ودخلت في غيبوبة لمدة ٤٠ دقيقة، بعدها أفقت في المستشفى، حيث تم إدخالي إلى غرفة العناية المركزة».

وأضاف: «أصبت بارتجاج في المخ، ومكثت داخل العناية المركزة لمدة 5 ساعات، بعدها تم نقلي إلى غرفة في المستشفى، بعدما اطمأن الأطباء على سلامتي».

ولفت لؤي وائل «31 عاماً»، إلى خضوعه لعدد من الفحوص الطبية التي أكدت تحسن حالته، حيث كان يرغب في مغادرة المستشفى والسفر إلى القاهرة، لكن الأطباء شددوا على ضرورة وضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، وإجراء الأشعة على رأسه، قبل السماح له بالخروج.

ووجه وائل الشكر إلى مصطفى الشامي، رئيس نادي بلدية المحلة، الذي رافقه في المستشفى وتواجد بجواره لتسهيل كافة الإجراءات والتأكد من توفير كل سبل الراحة له.

كما عبر عن امتنانه لمكالمة وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، الذي حرص على متابعة حالته وتقديم الدعم المعنوي له.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز بلدية المحلة بهدفين نظيفين على المقاولون العرب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/v6uxmxjk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"