عادي

محمد الشحي وناصيف زيتون يطربان «دار الزين»

18:07 مساء
قراءة دقيقتين
محمد الشحي على خشبة المسرح
ناصيف زيتون يلتقي لأول مرة بجمهور العين

العين: منى البدوي

شهد مهرجان «دار الزين» الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في حديقة الحيوانات،حفلاً أحياه المطربان الإماراتي محمد الشحي والسوري ناصيف زيتون وتفاعل معه الجمهور الذي قدم من مختلف مدن الدولة.

بدأ الحفل الفنان محمد الشحي بأغنية «شبيه زايد» التي ألهبت مشاعر الجمهور، وجاء في مطلعها «دارك تحبك والشرايف مراقيك، يا عزنا.. يا فخرنا.. لا عدمناك، ما في البشر يا سيدي من يساويك، حنا جنودك عن شمالك ويمناك». وواصل الشحي بعدها فقرته بعدد من الأغاني الجديدة والقديمة.

واستقبل الجمهور المطرب ناصيف زيتون الذي يشارك لأول مرة في حفل غنائي بمدينة العين، بالتصفيق وعبارات الترحيب بمجرد صعوده على خشبة المسرح. وقدم المطرب السوري خلال الحفل مجموعة متنوعة من الأغاني التي تتضمنها ألبوماته القديمة والجديدة، وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقال محمد الشحي ل «الخليج» إن جمهور العين الذي أحيا له الحفل الثالث خلال مسيرته الغنائية، يتميز بحبه للفن وتذوقه للأغاني ودعمه للفنان وإخلاصه، كما أنه متنوع. وأشار إلى أنه يعمل على إصدار أغنية جديدة من ألحانه وكلمات الشاعر علي العمري، مؤكداً أنها ستلقى إعجاب الجمهور.

وأوضح أنه اختار مجموعة من الأغاني لتقديمها خلال الحفل، تتضمن واحدة جديدة هي «اخترتوا من تبونه» إلى جانب مجموعة من الأعمال التي تتضمنها ألبوماته القديمة مثل «كشف المحبة» وغيرها.

وعن أسباب توقفه وغيابه عن الساحة الفنية ثم العودة مجدداً، قال: أحياناً يمر الشخص بظروف يفقد خلالها الشغف، وكنت خلال تلك الفترة وقبل العودة للساحة الفنية أحضر لمجموعة من الأغاني التي لقيت استحسان الجمهور.

وعبّر الفنان ناصيف زيتون في بداية حديثه مع «الخليج» عن سعادته بالحضور لأول مرة في حفل غنائي بمدينة العين ضمن مهرجان «دار الزين». وأشاد بحفاوة الاستقبال وجمال المدينة وتميزها بالهدوء والطبيعة الخلابة، مشيراً إلى أنه قدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيه في ألبوماته الجديدة والقديمة.

وعن ظهوره في لقطة بمسلسل «الهيبة» وإلى أي مدى يمكن اعتبارها مؤشراً للانطلاق في عالم التمثيل، قال إنه لا نية للتمثيل حالياً، وإنه يركز بشكل كامل على الغناء فقط.

وشهدت فعاليات المهرجان التي تتضمن أنشطة متنوعة تتناسب مع جميع أفراد الأسرة، إقبالاً من الجمهور الذي قدم للاستمتاع بها وسط الطبيعة التي تتميز بها حديقة الحيوانات بالعين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7sx9xj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"