عادي

«نداء» تؤكد جاهزيتها للمشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات

22:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

تواصل مؤسسة الاتصالات المتخصصة - نداء، المزوّد الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، استعداداتها وتجهيزاتها للمساهمة بدور حيوي في تنظيم فعاليات المعرض العالمي للاتصالات، بوصفها مشغلاً مستضيفاً للحدث، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 14 إلى 16 مايو تحت شعار «تعزيز أمن المجتمع والقطاع - التواصل شريان الحياة».

وكشفت «نداء» عن تفاصيل برنامج مشاركتها في الحدث بالتعاون مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، معلنة مجموعة من الابتكارات والحلول التي ستعرضها في جناحها إلى جانب عدد من شركائها.

وقال منصور بوعصيبة، المدير التنفيذي «باتت أهمية تعزيز الأمن المجتمعي والارتقاء بممارسات السلامة عبر مختلف القطاعات، ضرورة ملحّة اليوم أكثر من أي وقت مضى، ولهذا نحن في «نداء» ملتزمون بخلق بيئة مزدهرة مدفوعة بالابتكار خلال دورة هذا العام من المؤتمر التي يتوقع أن تكون فريدة بنتائجها واستثنائية بما ستقدمه من حلول مبتكرة.

وأكدت «نداء» مشاركة عدد من الشركات الرائدة وهي: «إيرباص»، و«كروس كول» و«هاواوي تكنولوجيز» وشركة إشارة للاتصالات والحلول الأمنية، حيث ستعرض هذه الشركات أحدث تقنياتها وابتكاراتها ضمن جناح «نداء»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y24ccpx4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"