عادي

فيديو| جماهير سان جيرمان تودع مبابي بصافرات الاستهجان والأغاني

23:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ودعت جماهير فريق باريس سان جيرمان، المهاجم كيليان مبابي بصافرات الاستهجان، فور إعلان اسمه عبر الإذاعة الداخلية استعداداً لخوض مباراته الأخيرة على ملعب الأمراء أمام تولوز،الأحد، قبل أن يتحول الموقف إلى هتافات داعمة للاعب الفرنسي.
وذكرت المذيعة الداخلية لملعب الأمراء أسماء اللاعبين المشاركين في مباراة باريس سان جيرمان، حيث هلل الجماهير عند ذكر اسم برادلي باركولا، ثم بدأت صافرات الاستهجان حين جاء الدور على كيليان مبابي.
وردت رابطة مشجعي باريس سان جيرمان على صافرات الاستهجان ضد اللاعب، بتوجيه التحية للاعب وتغنت باسمه كما رفعت صورته في المدرجات.

وأعلن مبابي، 25 عاماً، قبل أيام رحيله بنهاية الموسم الجاري عن باريس سان جيرمان، بانتهاء عقده في 30 يونيو / حزيران المقبل، بعدما قضى 7 سنوات داخل النادي، حقق خلالها كل الألقاب المحلية الممكنة، وقاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2018-2019.
يُذكر أنّ مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز على الأخيرة للفريق خلال الموسم الجاري على ملعبه، حيث يلعب مباراتين في الدوري خارجه وكذلك نهائي كأس فرنسا.
وأصبح كيليان مبابي على موعد مع لقب أخير ينهي به مسيرته مع باريس سان جيرمان قبل الرحيل مجاناً إلى وجهته المقبلة التي تؤكد جميع الشواهد أنّها نادي ريال مدريد، حيث يخوض نهائي كأس فرنسا ضد ليون في 25 مايو / أيار الجاري.



 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y44j8685

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"