عادي

هاميلتون ممثلاً في أعلى الأفلام ميزانية في تاريخ هوليوود

11:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هاميلتون ممثلاً في أعلى الأفلام ميزانية في تاريخ هوليوود
هاميلتون ممثلاً في أعلى الأفلام ميزانية في تاريخ هوليوود
الشارقة: ضمياء فالح
سيدشن بطل الفورمولا1 سبع مرات البريطاني لويس هاميلتون (39 عاماً)، سائق مرسيديس حالياً وفيراري الموسم المقبل، مسيرته في التمثيل بالمشاركة في أعلى الأفلام ميزانية في تاريخ هوليوود (أكثر من 300 مليون دولار) مع الممثل الأمريكي براد بيت.
وهناك العديد من الأفلام التي لا يعرف كلفة إنتاجها نظراً لطبيعة سرية الأمور المالية في هوليوود. لكن حسب الأرقام الرسمية، فإن فيلم قراصنة الكاريبي: في بحار غريبة هو صاحب أعلى كلفة على الإطلاق، حيث كلف ما يقارب 378.5 مليون دولار.
وكان هاميلتون قال في مقابلة سابقة عندما لم يحصل على دور في فيلم «Top Gun» بطولة توم كروز في 2022: «قلبي انكسر»، لكنه سيعود مع نفس المخرج، جوزيف كوزينسكي.
وسيمثل براد بيت (58 عاماً) شخصية سائق مخضرم يعود عن قرار اعتزاله ليشرف على تعليم سائق مبتدئ، وسيشارك معه في الفيلم خافيير بارديم، الشخصية الشريرة في فيلم جيمس بوند، ودامسون إدريس وكيري كوندون وتوبياس مينزيس وسارة نيلز.
ولم يحدد بعد موعد طرح الفيلم للعرض في دور السينما، كما لم يحدد عنوانه بعد بسبب جائحة كوفيد- 19 واستخدام ممثلين حقيقيين في سيارات سباق حقيقية والتي دفعت ميزانية الفيلم لتخطي حاجز الـ300 مليون دولار، لكن هاميلتون ضمن فريق إنتاج الفيلم مع شركة براد بيت «بلان بي إنترتمينمنت».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m7nph6ve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"