عادي

الشرطة البريطانية تبحث عن امرأة هربت من مستشفى.. ما السبب؟

16:44 مساء
قراءة دقيقتين
الشرطة البريطانية تبحث عن امرأة هربت من مستشفى
الشرطة البريطانية تبحث عن امرأة هربت من مستشفى
أطلقت الشرطة البريطانية عملية بحث موسعة للعثور على امرأة هربت من أحد مستشفيات مقاطعة سُري قبل شهر، قلقاً على سلامتها.
وتلقت الشرطة بلاغاً من موظفي أحد المستشفيات عن اختفاء أوبدوليا جراسيا ميدينا «39 عاماً» في 14 إبريل الماضي، وهي حامل في مراحلها الأخيرة، ومن المحتمل أن تكون قد وضعت طفلها وتعيش في العراء الآن.
وأصدرت شرطة العاصمة، السبت، مناشدة عامة للمساعدة في تحديد مكان أوبدوليا ميدينا، بعد أن التقطت كاميرات المراقبة صورتها بأحد الشوارع، مساء الجمعة.
وكشف متحدث باسم سكوتلاند يارد أن التحقيق في اختفاء أوبدوليا ميدينا انتقل من شرطة مقاطعة سُري إلى العاصمة، بعد اكتشاف ارتباط السيدة المفقودة بعلاقات في لندن، وهو ما ثبت صحته بعد رؤيتها في منطقة مرليبون، مساء الجمعة.
وقال المفتش سيمون بيتشي، أحد الضباط المسؤولين عن التحقيق «أوبدوليا ميدينا مفقودة منذ شهر تقريباً. في ذلك الوقت كنا نعمل على مدار الساعة للعثور عليها وأجرينا العديد من الاستفسارات. وأنا الآن أناشد الجمهور مساعدتنا في العثور عليها».
وأضاف: «نعرف أنها كانت حاملاً في الشهر الأخير وربما تكون قد أنجبت الآن. أوبدوليا ميدينا في الأصل من مقاطعة سُري، لكن نعتقد أنها كانت تتردد مؤخراً على منطقتي بادينجتون ومرليبون في لندن، ونعتقد أنها ربما تنام في ظروف صعبة، نحن نشعر بقلق بالغ على سلامتها».
ووجه بيتشي مناشدة إلى السيدة المفقودة قائلاً: «صحتك أنت وطفلك، سواء كنت قد أنجبت الآن أو لم يولد الطفل بعد، أمر في غاية الأهمية. يرجى طلب المساعدة الطبية أو الاتصال برقم شرطة النجدة على الفور».
وأكد المحقق أن المواطنين الذين يمتلكون المعلومات حول مكان إقامة أوبدوليا ميدينا يمكنهم التواصل مع الشرطة للإدلاء بإفادتهم، أو الاتصال برقم شرطة النجدة في حال رؤيتهم لها مصادفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9jhmbpwe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"