عادي

«اللولو» و«سياحة دبي» تتعاونان لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة

17:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال عرض منتجات لمشاريع صغيرة ومتوسطة

أبوظبي: «الخليج»

أبرمت مجموعة اللولو، شراكة مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة،

تم توقيع مذكرة تفاهم بهذا الصدد من قبل سليم إم إيه، مدير مجموعة اللولو، وعبد الباسط الجناحي، الرئيس التنفيذي لقسم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، دائرة التنمية الاقتصادية، بحضور رأفت رضوان وهبة، مدير إدارة تطوير المشاريع، وجيمس ك. فارغيز، مدير لولو دبي والإمارات الشمالية.

ومن أبرز نقاط هذه الشراكة دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الناشئة، وتهدف المبادرة إلى تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، بفرص لتوسيع قنوات مبيعاتها ضمن الشبكة الكبيرة من متاجر لولو هايبرماركت، في جميع أنحاء دبي.

كما تتضمن الشراكة تقديم الأولوية في التسجيل لأعضاء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دبي، حيث سيحصل أعضاء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دبي على الأولوية في التسجيل كبائعين، ما يسهل الوصول إلى فرص السوق.

وستستفيد الشركات الصغيرة والمتوسطة من الدعم الترويجي من خلال الوصول الواسع لمنصة اللولو، ما يعزز تواجدها في السوق وآفاق النمو.

وفي معرض حديثه عن التعاون، قال سليم إم إيه، مدير مجموعة اللولو: بصفتنا كياناً محلياً، نؤمن دائماً بدعم رواد الأعمال والكيانات التجارية المحلية، ومن خلال هذه الشراكة مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، نعتزم مساعدة ودعم رواد الأعمال الشباب والشركات الصغيرة والمتوسطة لبناء مشاريعهم وتوسيع نطاقها.

وتهدف اللولو إلى خلق بيئة داعمة للشركات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق النجاح والمساهمة في مشهد الأعمال النابض بالحياة بالشراكة مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jvr6wcb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"