عادي

ولي عهد الشارقة يستقبل الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث

18:04 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

استقبل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، صباح اليوم الأربعاء، الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالشارقة، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

الصورة

وأثنى سموه على العمل الكبير الذي قدمه الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالشارقة، والفرق الفرعية التابعة له والجهات المحلية والاتحادية والمؤسسات الخاصة والمتطوعين من أفراد المجتمع الذين تواجدوا في ميدان العمل ولبوا وتفانوا في مساعدة إخوانهم المتأثرين، مثمناً سموه تضحياتهم وتركهم منازلهم وعوائلهم ومسائلهم الشخصية في مثل هذه الظروف الاستثنائية والتعامل مع الحالات والتقلبات الجوية المختلفة أبرزها المنخفض الجوي الذي شهدته الدولة وسجلت خلاله كميات مطرية غير مسبوقة.

وأشاد سمو ولي عهد الشارقة بالتعاون الذي تم بين الدوائر والهيئات الحكومية المحلية والاتحادية والجهود المبذولة في مختلف القطاعات للتعامل مع الحالات الواردة وفق خطط مُحكمة وموضوعة لإدارة الأزمات والكوارث، عملت عليها كوادر بشرية مدربة ومؤهلة ومخلصة ساهمت في رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع من خلال التكاتف والتلاحم لتقديم يد العون والتطوع لمساعدة المتأثرين من الحالة الجوية.

الصورة

وأكد سموه على دعم القيادة الرشيدة ووقوفهم مع جميع أفراد المجتمع في تلبية احتياجاتهم الضرورية مثل توفير السكن الملائم وإيواء المتضررين وتوزيع الاحتياجات الرئيسية من مأكل وملبس لكل أسرة، الذي يضمن لهم العيش الكريم في ظل الظروف التي مرت بهم، متمنياً سموه للجميع التوفيق والسلامة.

واستمع سموه لشرحٍ من الفريق المحلي حول الجهود التي تمت خلال الفترة السابقة وأبرز القرارات التي اتُخذت منها: تطبيق آلية العمل والدراسة عن بعد في الجهات الحكومية والمدارس الخاصة في الإمارة، الأمر الذي ساهم في تفادي الكثير من الخسائر المادية، إضافة إلى التزام المواطنين والمقيمين بالتعليمات الواردة من الفريق المحلي ومشاركتهم لفرق العمل خلال فترة المنخفض.

الصورة

حضر الاستقبال بجانب سمو ولي عهد الشارقة كل من: الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي، وعدد من كبار المسؤولين ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wsmj8kt3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"