عادي

«ديربي تركيا» يبدأ بمشاجرة عنيفة بين اللاعبين

22:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«ديربي تركيا» يبدأ بمشاجرة عنيفة بين اللاعبين

اندلع شجار عنيف بين اللاعبين قبل مباراة القمة بين فريقي غلطة سراي وفنربخشة، على ملعب «رامس بارك» بإسطنبول، في ديربي الجولة ال37 من الدوري التركي الممتاز.

وخلال عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة، اندلعت مشادة بين اللاعبين بعدما أظهر لاعب فنربخشة ميرت هاكان يانداش قميصه لجماهير غلطة سراي، فتدخل بقية اللاعبين وحدثت مشادات عنيفة بينهم.

وبعد تدخل الأمن في الملعب تم تفرقة اللاعبين بصعوبة، حتى غادروا تحت سيطرة الشرطة، فيما ألقت بعض الجماهير زجاجات المياه على لاعبي فنربخشة أثناء خروجهم إلى غرف تبديل الملابس.

ويحتل غلطة سراي صدارة الدوري التركي هذا الموسم برصيد 99 نقطة في موسم تاريخي للفريق التركي، حيث حقق الفوز في 32 مباراة تعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة وحيدة طوال الموسم.

بينما يعيش فنربخشة هو الآخر موسماً رائعاً، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 93 نقطة مع تبقي مباراتين أي 6 نقاط ممكنة، الأولى ستكون ضد منافسه المباشر غلطة سراي، وفي حال فوزه يصبح الفارق 3 نقاط قبل الجولة الأخيرة.

وقد تم إلغاء مباراة نهائي كأس تركيا واحتساب نتيجتها قبل أسابيع قليلة بين الفريقين، بسبب انسحاب نادي فنربخشة من المباراة وبدء اللقاء بالناشئين، بسبب الاعتراض على القرارات التحكيمية في بطولة الدوري، لذلك تشهد اللقاءات بين الفريقين كراهية كبيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"