عادي
المطوع: الفريق جدير باللعب مع الكبار

دبا الحصن تسهر فرحاً بصعود فريقها لدوري المحترفين

23:57 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو دبا الحصن يقطعون كعكة الانتصار

دبا الحصن: نزار جعفر

عاش فريق دبا الحصن أجواء احتفالية رائعة، ليلة أمس الأول الأحد، في أعقاب صعوده لدوري أدنوك للمحترفين، بعد فوزه على مضيفه يونايتد بهدف وحيد حمل توقيع البرازيلي جليمار داسيلفا، كان كفيلاً بتأكيد التفوق، وحسم بطاقة التأهل الثانية، بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، متفوقاً على منافسه دبا الفجيرة.

استحق دبا الحصن معانقة الأضواء وتحقيق أحلام جماهيره الوفية بعد صراع مع التوتر والقلق طيلة الأسابيع الماضية، حتى الفوز الأخير الذي كان بمثابة جسر العبور لأضواء المحترفين، ليتنفس أبناء قلعة الحصن الصعداء، وتنطلق أبواق النصر وتحلق البالونات الخضراء في سماء الساحل الشرقي.

وقدم الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة النادي التهنئة للاعبين وجهازهم الفني والإداري، على الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق بالتأهل إلى دوري أدنوك للمحترفين للمرة الأولى، وأهدى الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عرفاناً وتقديراً لتوجيهات سموه، ودعمه اللامحدود لقطاع الشباب والرياضة، كما توجه بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي.

وأضاف أن دبا الحصن جدير باللعب في منظومة المحترفين والعودة للأضواء بعد غياب استمر قرابة العشرين عاماً، وأضاف أن الفريق ظل منافساً بقوة طيلة المواسم الماضية قبل أن يحالفه التوفيق هذا الموسم، وأشار إلى أن الإنجاز الذي حققه دبا الحصن يضاعف من مسؤوليتهم في الموسم المقبل.

  • بن يعروف: طعم خاص

وأكد علي محمد بن يعروف، أمين السر العام، والذي عاصر الصعود الأول لدبا الحصن حين كان حارساً للعرين الحصناوي موسم 94-95، أن التتويج هذه المرة له طعم خاص، ونتيجة لعمل دؤوب وموسم قوي قدم فيه الجميع، إدارة ولاعبين وجهازاً فنياً، جهداً خارقاً. وأضاف أن دبا الحصن حافظ على مستواه، ووفر كل الظروف المواتية لتحقيق تطلعاته، وبالتالي كانت النتائج في مستوى الطموحات والآمال رغم العثرات التي تعرض لها الفريق في بداية المشوار، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد جهداً فوق العادة من أجل تطوير الفريق وتوفير احتياجاته.

أما المصري طارق السيد، مدرب دبا الحصن الذي حُمل على الأعناق عقب نهاية المباراة، والذي كسب الرهان بحنكته، وقيادته الفريق إلى أضواء المحترفين، فقال إنه كان على ثقة بنجاح مهمته بالرغم من توليه تدريب الفريق منتصف الموسم، وقوة الفرق المشاركة في البطولة، وحجم تطلعاتها وإمكاناتها الفنية، انطلاقاً من جهود إدارة النادي، وحرصها على توفير كل متطلبات النجاح، وأيضاً للاختيارات الجيدة للاعبين ووقفة الجمهور منذ البداية خلف الفريق.

وأعرب اللاعب نهيان العبدولي كابتن الفريق الحصناوي، عن فرحته العارمة بصعود فريقه لدوري المحترفين، وقال: «لقد وعدنا الجماهير الحصناوية في بداية الموسم بتحقيق حلم الصعود، وحققنا ما وعدنا به، وأتوجه بالشكر إلى رابطة المشجعين والجماهير الوفية التي وقفت خلف الفريق طوال مشوار المنافسة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf9tn32

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"